الثلاثاء 28-06-2022
ملاعب

مارك نوبل يؤكد تمسكه بقرار الاعتزال

100-030940-premierleague-west-hame-de-gea-2


ملاعب - أكد لاعب فريق وست هام الإنجليزي لكرة القدم مارك نوبل، أنه لن يتراجع عن قرار الاعتزال بنهاية الموسم الجاري حتى لو توج وست هام بلقب الدوري الأوروبي.

كان نوبل (34 عاماً) قد أعلن أنه سينهي مسيرته كلاعب هذا الموسم، وذلك بعد مسيرة طويلة قضاها ضمن صفوف وست هام.

ويحظى نوبل بفرصة كتابة نهاية لامعة لمسيرته، وذلك في حالة تتويج وست هام بلقب الدوري الأوروبي، حيث يتأهب الفريق لمواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني غداً الخميس، في ذهاب الدور قبل النهائي.

ويلتقي الفائز في المواجهة مع الفائز في المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي التي تجمع بين لايبزغ الألماني وجلاسكو رينجرز الإسكتلندي.

ويتأهل المتوج بلقب الدوري الأوروبي مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، لكن نوبل قال إن هذا الإنجاز المحتمل لن يثنيه عن قراره بالاعتزال مع نهاية الموسم.

وقال قائد فريق وست هام في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" اليوم الأربعاء: "تلقيت هذا السؤال عدة مرات من عدة أشخاص، والسبب هو إمكانية تأهلنا لدوري الأبطال عبر التتويج بالدوري الأوروبي".

وأضاف: "تلقيت سؤالاً عما إذا كان الفوز بالدوري الأوروبي سمكن أن يدفعني للعودة؟، لا، وهذه هي إجابتي بصدق، وكتابة مثل هذه النهاية ستكون أمراً مميزاً".

وتابع: "أمامنا مباراة كبيرة هنا وربما مباراة أكثر إثارة بعدها بأسبوع، وكوني أستمتع بهذه المواجهة وسط جماهير وست هام ولاعبيه وأجهزته، هو إنجاز مذهل".

وأضاف: "هل أعتقد أننا بإمكاننا الفوز؟ نعم، سيكون الأمر صعباً لأن الفرق الثلاثة الأخرى (في الدور قبل النهائي) تطمح للهدف نفسه".