السبت 20-04-2024
ملاعب

ليفي يوجه طلبًا لمسؤولي توتنهام بشأن التعاقدات

2801627-57797550-2560-1440


ملاعب - وكالات

 

دعا دانييل ليفي رئيس توتنهام هوتسبير، اليوم الثلاثاء، مسؤولي النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى تحسين استراتيجية التعاقد مع اللاعبين بعد أن أنفق قرابة 400 مليون جنيه إسترليني على صفقات جديدة منذ افتتاح الملعب الجديد في 2019، لكن النتائج المرجوة لم تتحقق في أرض الملعب.
اضافة اعلان

وقال ليفي في بيان بعد إعلان أحدث النتائج المالية للنادي إن العامين الماليين الأخيرين شكلا تحديا كبيرا لتوتنهام بسبب وباء كوفيد-19، حيث تكبد النادي خسائر قبل الضرائب تصل قيمتها إلى قرابة 150 مليون جنيه استرليني (200.48 مليون دولار).

لكن بعد افتتاح الملعب الجديد الذي تبلغ سعته 60 ألف متفرج وأيضا مركز التدريبات، قال ليفي إن النادي وضع قواعد متينة للنجاح في المستقبل.

ومنذ بلوغه نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 تراجع أداء توتنهام ليحتل المركزين السادس والسابع في البريميرليج بالموسمين التاليين رغم أنه بلغ نهائي كأس الرابطة الموسم الماضي.

وأقيل المدرب ماوريسيو بوكيتينو في نوفمبر تشرين الثاني 2019، كما استغنى النادي عن خليفته البرتغالي جوزيه مورينيو في أبريل نيسان هذا العام.

وعانى توتنهام للتعاقد مع مدرب جديد خلال الصيف، قبل أن يستعين بخدمات نونو إسبريتو سانتو، لكنه قضى 10 مباريات فقط بالدوري في منصبه قبل أن يستغني النادي عن خدماته.

ويقود أنطونيو كونتي، الذي سعى النادي في البداية للتعاقد معه خلال الصيف، توتنهام حاليا ويحتل الفريق المركز السابع، بعد انتصاره على ملعبه يوم الأحد أمام ليدز يونايتد.

وتضم تشكيلة توتنهام العديد من اللاعبين الذين أخفقوا في ترك بصمة مثل تانجاي ندومبلي ومات دوهيرتي وجيوفاني لو سيلسو، ويرغب كونتي في تعزيز التشكيلة في يناير كانون الثاني.

وقال ليفي: "منذ افتتاح الاستاد الجديد في أبريل 2019 أنفقنا قرابة 400 مليون جنيه استرليني على اللاعبين. التعاقد مع لاعبين جدد لا يضمن النجاح وتركيزنا ينصب الآن على تحسين نوعية التعاقدات وطرق التدريب ولياقة اللاعبين وقدراتهم التنافسية".