الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

فوز ثمين لليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي

325806-FDCW7dBXIAUEIL4


ملاعب - وكالات

نجح فريق ليدز يونايتد في الابتعاد قليلًا عن منطقة الهبوط إلى صفوف أندية الدرجة الأولى في الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

اضافة اعلان
 


وحقق لاعبو الفريق الأبيض، الأحد، انتصارًا مهمًا خارج ملعبهم على فريق نوريتش سيتي بهدفين مقابل هدف واحد.

 


وشعر مارسيلو بيلسا مدرب ليدز بالارتياح بعد النجاح في الخروج بهذا الانتصار على الرغم من ظهور الفريق بأداء متوسط. وقال بيلسا لشبكة "سكاي سبورتس": "فوز مهم جدًا بالنظر إلى مركزنا في جدول الترتيب، بسبب النتائج غير الإيجابية التي نحققها".

 


وأضاف أن مهمة المدرب فيها العديد من الأمور الصعبة التي يجب التعامل معها.

وجاء الشوط الأول متواضعًا لكن دانييل جيمس لاعب ليدز حصل على فرصة خطيرة وسدد كرة أخرجها غرانت هانلي من على خط المرمى، بينما اكتفى نوريتش بمحاولتين من مدى بعيد من تيمو بوكي وماتياس نورمان.

 


واندلعت الإثارة في غضون أربع دقائق في الشوط الثاني، حين افتتح رافينيا التسجيل بعدما راوغ اثنين من المدافعين في الدقيقة 56.

 

 


وأدرك نوريتش التعادل بعد دقيقتين بواسطة المدافع أندرو أوموباميديلي البالغ 19 عامًا، حيث ارتقى عاليًا ووضع الكرة برأسه في شباك الحارس إيان ميلييه.

 

 


لكن احتفال صاحب الأرض لم يستمر طويلًا، حين أطلق رودريغو تسديدة قوية من خارج المنطقة فشل الحارس تيم كرول في إبعادها ودخلت مرماه بعد مرور ساعة من اللعب. وضغط نوريتش في الدقائق الأخيرة لكن دون التسبب في مشكلات لليدز.

 


ويبقي ليدز بهذه النتجية في المركز 17 وله عشر نقاط من عشر مباريات، وبفارق ثلاث نقاط عن بيرنلي صاحب المركز 18، بينما يتذيل نوريتش الترتيب ويملك نقطتين فقط من دون أي فوز.