الأحد 13-06-2021
ملاعب

ليفربول يسعى لتحقيق الاستفادة المادية من بيع نجومه

ليفربول-2

ملاعب - وكالات 

يُخطط نادي ليفربول لتحقيق أقصى استفادة مادية من بيع بعض اللاعبين الذين لا يدخلون ضمن حسابات المدرب الألماني يورجن كلوب ، خلال الموسم الكروي القادم .

وأنهى ليفربول الموسم الماضي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، بينما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي ، ويسعى الفريق لبدء الموسم القادم بقوة من أجل العودة لمنصات التتويج .

اضافة اعلان

ثلاثي ليفربول على أعتاب الرحيل هذا الصيف .. 

وبحسب صحيفة رياضية ، فإن ليفربول يُقيّم ديفوك أوريجي وجروييتش وهاري ويلسون بـ15 مليون جنيه استرليني مقابل كل لاعب منهم .


ورغم تألقه مع كارديف بتسجيله 7 أهداف في 37 مباراة ، يأمل مسؤولو ليفربول في وصول عروض كبيرة لهاري ويلسون ، وذلك من أجل التخلص منه بصفة نهائية ، عوض الاكتفاء بإرساله إلى الأندية على سبيل الإعارة .

 

أما غياب أوريجي عن قائمة منتخب بلجيكا لليورو فإنه يوضّح مدى تراجعه خلال الموسم المنقضي ، حيث سجل هدفاً وحيداً في 17 مباراة ، وهو ما يجعله على أعتاب الرحيل ، لكن من الصعب أن يحصل النادي على عرض جيد من أجله .


وبالنسبة لجروييتش ، فقد كان يأمل أن يكون معوّض فينالدوم الذي رحل عن ليفربول خلال الصيف الحالي ، لكن وجود تياجو وهندرسون وفابينيو وجونز وكيتا وتشامبرلين وميلنر ، يبدو خيار الرحيل هو الأفضل لكلا الطرفين .


وأشارت الصحيفة ، إلى أن أي صفقات جديدة بعد إبراهيما كوناتي ستعتمد بجزء منها على المبلغ الذي سيربحه النادي الأحمر من بيع اللاعبين الموجودين على قائمة المغادرين .