الإثنين 29-04-2024
ملاعب

لامبارد: إذا كنت لاعبًا الآن لانضممت لتشيلسي

afp_20230506_20230506-afp_33ek27h_afp


ملاعب - أكد فرانك لامبارد، المدرب المؤقت لتشيلسي، أن الفوضى الدائرة حاليًا حول البلوز، لم تكن لتمنعه من التعاقد مع الفريق إذا كان لاعبًا حاليًا.
اضافة اعلان

ويعاني الفريق اللندني من نتائج باهتة هذا الموسم، إذ يبحث عن إنهاء الموسم بقوة، بعدما نجح في الفوز أمام بورنموث (3-1)، لينهي مسيرة من 6 هزائم تحت قيادة لامبارد، وهو أول انتصار للفريق منذ 11 مارس/ آذار، عندما كان جراهام بوتر مدربًا له.

وعند سؤال لامبارد عما إذا كان لاعبًا كبيرًا الآن وفي قمة مستواه، فهل سيتعاقد مع تشيلسي، ليجيب بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس": "بالطبع سأوقع مع تشيلسي، هناك العديد من الأمور العظيمة تتعلق بالنادي، فالمستوى أمر مؤقت، ولكن الجودة دائمة".

وأضاف: "أرى نوايا رائعة للتقدم بالنادي إلى الأمام، العديد من الأندية مرت بتلك العملية بطريقة ما، وكلما كنت ناجحًا، كلما تواجدت تحت الأضواء عندما تمر بتلك الفترة".

وواصل: "كلاعب سأنضم بالطبع لتشيلسي فهذا ناد مذهل، وفي بعض الأحيان يكون من الجيد التواجد في العملية لوضع النادي في المكان الذي تريده، أعتقد أن ذلك أمر مغر أيضًا، بدلًا من الهبوط على مكان ناجح بالفعل".

وتابع: "وقعت مع تشيلسي (في عام 2001 قادمًا من وست هام)، وحينها كان النادي يتواجد بين الفرق الستة أو الثمانية الأولى، ولم أكن أعرف حينها أنني سأخرج منه بتلك البطولات والميداليات، كنت جزء من العملية الهائلة التي شهدت نمو النادي كأحد أنجح الأندية في العصر الحديث للبريميرليج".

وأتم: "هذا ناد كبير، بصرف النظر عما سيحدث في غضون 6 شهور أو عامين أو 3 أعوام، سيبقى هذا النادي ناجحًا، أنا أؤمن تمامًا بذلك".