الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

أسطورة تشيلسي للامبارد: ارحل سريعا

epa_soccer_2022-09_2022-09-28_2022-09-28-10211202_epa


ملاعب - حث نجم تشيلسي السابق فرانك لوبوف، مدرب الفريق اللندني فرانك لامبارد على ترك دوره كمدرب مؤقت، مشيرًا إلى أنه "قد لا يفوز بمباراة واحدة حتى نهاية الموسم".
اضافة اعلان

وأصبح تشيلسي تحت قيادة لامبارد أكثر بؤسًا، إذ خسر الـ5 مباريات التي خاضها منذ تعيينه خلفًا لجراهام بوتر، آخرها الهزيمة في عقر داره من برينتفورد (2-0) مساء الأربعاء.

وقال لوبوف (55 عامًا) لشبكة "ESPN": "لقد قلنا كل ما نعرفه. لا يوجد شيء يمكنني قوله. ربما سأقول لفرانك لامبارد ارحل سريعًا".

وأضاف: "ليس هناك ما يمكنك فعله. إنهم بحاجة إلى الفوز. فوز واحد. 3 نقاط للتأكد من أنهم لن يهبطوا".

وتابع: "مرة أخرى نتحدث عن تشيلسي. هذا مروع. لكن في الحقيقة، عندما تشاهد جميع المباريات، فإنهم يستحقون أن يكونوا هناك، لقد كنت لطيفًا مع بعض اللاعبين.. ويسلي فوفانا... عليك أن تستيقظ. إنهم لا يعملون معًا".

وأردف: "تياجو سيلفا بعيد جدًا عن فوفانا. لا شيء يعمل بشكل صحيح، ولا أعتقد أنني أفضل مدافع في العالم. لكن على الأقل يمكنني رؤية ذلك، لن أترك زملائي بعيدًا عني كقلب دفاع أبداً. هذه التفاصيل تجعل تشيلسي سيئًا للغاية".

وأتم: "لقد رأيت الكثير من الأشياء السيئة. قام كوفاسيتش بتمريرة على بعد 20 ياردة من زميله. لا شيء يعمل وستكون نهاية فظيعة للموسم، فرانك لامبارد.. اخرج لأنك لن تبقى. قد لا تفوز بمباراة حتى نهاية الموسم".