الجمعة 19-04-2024
ملاعب

لامبارد: اسألوا توخيل عن مونت

afp_20230226_20230226-afp_33a42fc_afp


ملاعب - دافع فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، بقوة عن متوسط ميدان البلوز ماسون مونت، مشيرًا إلى عدم تفهمه أي شخص لا يعتبره من اللاعبين البارزين.
اضافة اعلان

ويتعرض مونت للانتقادات؛ بسبب تراجع مستواه هذا الموسم، بعد تسجيله 3 أهداف وصناعة 6 آخرين، في 33 مباراة خاضها في جميع المسابقات، بعدما سجل 13 هدفًا، وصنع 16 آخرين الموسم الماضي.

وقال لامبارد بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس": "لن أخبر أي أحد برأي يجب أن يملكه الجميع في كرة القدم، لكن إذا اعتقد أي شخص أن ماسون مونت ليس من اللاعبين البارزين بالفعل، فلا أتفهم ذلك الأمر".

وأضاف: "المستوى من الأمور التي يمكن الجدال بشأنها؛ حيث يتعرض اللاعبون للحكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة أكبر مما تعرضت له في مسيرتي، لكن من العمل مع ماسون يتأكد أنه لاعب بارز، ويمكن أيضًا سؤال توماس توخيل، وجاريث ساوثجيت، وجراهام بوتر، عن ذلك".

وتابع: "هو عائد من إصابة، وربما الأمر يتعلق بالمباراتين المقبلتين لإعادة ماسون للمكان الذي يريده، هو لاعب بارز وينتمي بشدة للنادي".

وأتم: "من الأمور التي أعرفها عن ماسون أن اللاعب البارز يجب أن يملك الجوع الحقيقي للنجاح وتقديم مستوى جيد رفقة تشيلسي، وكان ماسون كذلك، هو لاعب شاب، وسيذهب لأبعد من ذلك، لكنه لاعب بارز بالفعل".