الأربعاء 27-01-2021
ملاعب
 

كورونا يهدد بتأجيل مباراة جديدة في الدوري الإنجليزي

skysports-december-football_5185265 (1)

ملاعب - كشفت تقارير صحفية، اليوم الأثنين، عن بدأ رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بدراسة تأجيل مباراة أستون فيلا على ملعب فيلا بارك أمام توتنهام يوم الأربعاء المقبل، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

اضافة اعلان

وتأجلت في الأسابيع القليلة الماضية، العديد من المباريات، بعد ثبوت إيجابية عينات الفحص الخاصة بالفيروس ضمن صفوف العديد من الأندية، وأغلق نادي أستون فيلا الخميس الماضي، مقر التدريبات وإلغاء المران الجماعي، بسبب فيروس كورونا مما أجبرهم على خوض لقاء ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي مساء الجمعة، بفريق تحت 23 عامًا.

وأكدت صحيفة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، أن رابطة الدوري الإنجليزي تدرس تأجيل مباراة أستون فيلا وتوتنهام، وفي حالة التأجيل سيتم استبدالها بمواجهة أخرى مؤجلة.


 
وأفادت الصحيفة، أنه يتم دراسة داخل الدوري الإنجليزي الممتاز بأن إذا كان القرار هو تأجيل تلك المباراة سيتم استبدالها بمباراة توتنهام وفولهام التي تأجلت يوم 30 ديسمبر 2020.

وقالت التقارير، إن المسئولون في الدوري الإنجليزي الممتاز يرون أن تأجيل مباراة أستون فيلا أمام توتنهام سيمنح الأول الوقت الكافي من أجل حل مشاكلهم مع تفشي فيروس كورونا.

إقرأ أيضاً
ليفربول "يحبط" شباب أستون فيلا برباعية.. في كأس الاتحاد الإنجليزي