الإثنين 27-05-2024
ملاعب

كلوب يشيد بقدرات بديل صلاح وماني

E5450A52-4597-4768-9393-705303375704


ملاعب - وكالات

 

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بقدرات أحد اللاعبين الذين يعوضون غياب الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، بسبب التواجد في أمم إفريقيا.
اضافة اعلان

وقال كلوب، في تصريحات أبرزتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "لقد تحدثت طويلا في الأسبوع الماضي مع كورتيس جونز. أنا أحب هذا الفتى، وأعجب بالقدرات التي يتمتع بها".

وأضاف: "لكن علينا الآن أن نستفيد من إمكاناته. إنه يقدم الأداء المنتظر منه على أرض الملعب في كثير من الأحيان".

وتابع: "نجري في النادي هذا النوع من المحادثات عندما لا يكون اللاعب سعيدًا بنسبة 100% باللحظة. إنه صغير.. صغير للغاية".

وواصل: "لكن لأنني أرى أن لديه إمكانات رائعة، يتعين علينا معًا أن نجد طريقة لإظهار قدراته في كثير من الأحيان، لذا نحن نعمل على تطويره".

وأكمل: "يستطيع جونز اللعب في مراكز مختلفة بطرق مختلفة، على سبيل المثال ضد آرسنال أدخلناه وأردنا أن يراوغ فقط، وأن يتواجد في المساحات الضيقة ويغير الطريقة التي يتعين عليهم الدفاع بها".

وأردف: "لقد احتجنا إلى حركية وبُعد مختلفين في المباراة، ولهذا السبب أدخلنا جونز، لكنه لا يستطيع أن يلعب ذلك فحسب، حيث يستطيع أن يلعب في المركز رقم 8 أيضًا، وقد قدم أداءً جيدًا معنا بالفعل".

واستطرد: "إنها عملية تطور مستمرة مع جونز لكنني أعلم أننا قضينا وقتًا صعبًا، بالإضافة إلى غيابه لفترة طويلة بعد ذلك، ثم أصيب بكورونا، وكل هذا لم يكن مفيدًا".

واختتم الألماني يورجن كلوب: "لكننا نحاول التأكد من أنه يحصل على إيقاع المباريات، ويمكنه إظهار مدى التألق الذي يستطيع تقديمه".