السبت 20-04-2024
ملاعب

كلوب: ما حدث مع محمد صلاح أمر مؤسف

60cc36ef4c59b729804e3416


وكالات - علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على إهدار المصري محمد صلاح، لركلة جزاء في مباراة ليستر سيتي الماضية.
اضافة اعلان

وقال كلوب، في تصريحات أبرزها موقع "ليفربول إيكو" البريطاني: "إهدار صلاح لركلة الجزاء؟ ليس لدينا الكثير من الخبرة بشأن طريقة تعامل مو مع المواقف الحرجة أو شيء مشابه لذلك، لأنه لم يكن مضطرًا لهذا الأمر".

وأضاف: "مع تسديد ركلات الجزاء، فإن صلاح يصبح أكثر طمعا عادة لتسجيل هدف في المباراة، لم يحدث ذلك في تلك المواجهة، لكننا لم نقدم مباراة جيدة حقًا لجعل مو يقدم الكثير".

وتابع: "كانت لديه فرصة أخرى جيدة، وإذا وضعنا صلاح في مواقف واعدة أكثر فأنا متأكد من أنه كان سيحسم واحدة منها في الشباك".

وواصل: "إهدار ركلة جزاء أمر صعب، خاصة إذا ذهبت الكرة الثانية في العارضة، هذا أمر مؤسف.. لا شك في ذلك".

وأردف: "هؤلاء لاعبون من أعلى مستوى، ويتعاملون باستمرار مع الفشل، هذه حياتنا، عندما نقدم أفضل مباراة هناك أشياء كثيرة لا تنجح خلالها، وعليهم التعامل معها".

واستطرد: "هذا ما تتعلمه مبكرًا كلاعب كرة قدم، وكلما كنت أفضل، كلما فشلت كثيرًا لأنك تتواجد باستمرار في هذه اللحظات الحاسمة، ولم ينجح أحد في كل المواقف الصعبة من قبل".

واختتم: "لا يزال كوبي براينت اللاعب الذي يعاني من أكثر المواقف الضائعة في تاريخ دوري السلة الأمريكي للمحترفين، لكنه كان أحد أعظم اللاعبين على الإطلاق".