الإثنين 29-04-2024
ملاعب

محمد صلاح يكشف تطورات مستقبله مع ليفربول

1356770800.0


ملاعب - كشف الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، آخر تطورات مستقبله مع الريدز خلال الفترة المقبلة، وإمكانية تجديد عقده.
اضافة اعلان

وانضم محمد صلاح، الملقب بـ"الفرعون المصري"، إلى صفوف ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023.
 
الفترة الأخيرة، رددت تقارير رغبة إدارة ليفربول، بتجديد عقد المهاجم المصري محمد صلاح، للاستمرار ضمن صفوف الريدز لأطول فترة ممكنة.

وتحدث محمد صلاح، في تصريحات صحفية، عن تجديد عقده، قائلًا: "تحدثت كثيرًا في هذا الأمر، الموضوع يعود إلى إدارة النادي، وإذا كان الأمر بيدي سأستمر مع الريدز".

واستكمل الفرعون المصري، تصريحاته قائلًا: "لا بد من الوصول لاتفاق بشأن العقد الجديد مع ليفربول، وهذا الأمر لا يعود إليٍ فقط".

واختتم "مو صلاح"، تصريحاته قائلًا: "الأمور المادية تجعلك ترى كيف يقدرك النادي، ولن يتعلق بأن القرار يتخذ بناء على الأموال، ولكن الأمور المادية تخبرك أن النادي يقدر ما تقدمه ومستعد لفعل أي شيء من أجل الإبقاء عليك".

والجدير بالذكر انه منذ انضمام محمد صلاح إلى ليفربول الإنجليزي، شارك في 223 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن تسجيل 144 هدف، وقدم 55 تمريرة حاسمة لرفاقه.