الخميس 02-05-2024
ملاعب

يورجن كلوب يختار خليفته في قيادة ليفربول

7e0db296-0741-417f-93d3-2f76b428e2c6


ملاعب - تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن الفوز الشاق الذي حققه فريقه على حساب ضيفه أستون فيلا بهدف نظيف ضمن لقاءات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اضافة اعلان

أوضح كلوب، أن فريقه قدم مستوى مذهل في معظم أوقات المباراة، قائلاً: “كنا بوضوح الطرف الأفضل ولعبنا في كل المناطق التي كنا بحاجة للعب فيها، دافعوا بقوة وخلقنا الفرص، لكن لم نستغلها”.

 

وأضاف: “تقدمنا بالهدف ومن ثم فتحت المباراة، يمكن وصفها كذلك، فقدنا الإيقاع وهذه هي المشكلة في كرة القدم، وكان يفترض بنا الحفاظ عليه منذ البداية، في الشوط الثاني حاولنا المواصلة والتطور، ولكن لم نتحل بالهدوء الكافي في التمريرة الأخيرة”.

 

وتابع: “أعتقد أنه لم يكن من السهل على تايرون مينجز تفادي هذا الموقف (ركلة الجزاء التي تحصل عليها ليفربول)، والكرة الأخرى مع أندرو روبرتسون كانت ركلة جزاء واضحة في وقتها، ولكن لم أشاهد الإعادة مرة أخرى، وبالتالي لا أعلم ما إذا كانت ركلة جزاء واضحة بالفعل أم لا”.


وأتم بالتعليق على ستيفن جيرارد، مدرب أستون فيلا: “هو مدرب جيد بالطبع، كان من الغريب مقابلته قبل المباراة، لكن كل شيء سار على ما يرام، لن أبقى هنا إلى الأبد، وأحب أن يخلفني ستيفن، ولم أشعر بأي ضغوط”.


جدير بالذكر، أن ليفربول يحتل المركز الثاني برصيد 37 نقطة في الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر مانشستر سيتي.