السبت 20-04-2024
ملاعب

كلوب يهاجم حكم قمة توتنهام وليفربول

4170415_1606112437


ملاعب - شن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول هجوما شرسا على الحكم الإنجليزي بول تيرني الذي أدار مواجهة الريدز مع توتنهام والتي انتهت بنتيجة 2-2 مساء اليوم، الأحد، على استاد "توتنهام هوتسبير"، ضمن منافسات الجولة الــ18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

اضافة اعلان

وقال كلوب، في تصريحاته عقب المباراة: "نعم روبيرتسون استحق الطرد وقام بتدخل عنيف، بدلا من سؤالي، اطرح الأسئلة على السيد بول تيرني حكم المباراة".

 

وأضاف كلوب "لا أفهم كيف قال حكام الفيديو ان عرقلة روبيرتسون تستوجب الطرد وعرقلة كين لا تستحق الطرد"، موضحا أن "هاري كين لا يمكنه الحُكم على التدخل، وأن هناك حكاما مسؤولين عن ذلك، إنها بطاقة حمراء دون أدنى شك لقد كانت واضحة جدا".

وتابع كلوب تصريحاته: "الحكم أدهشني بتبريره لعدم احتساب ركلة جزاء جوتا، قال لي إنه توقف متعمدا للسقوط"، مضيفا: "لا أعلم ما هي مشكلة بول تيرني معي".


واستطرد: "كانت مباراة قتالية. لعبنا بشكل جيد لكن بالشوط الثاني لم نلعب بصورة جيدة. توتنهام دخل المباراة وبدا أفضل بالشوط الثاني"، مضيفا: "سجلنا هدفا ثانيا رائعا ثم تلقينا هدفا بعد دقائق، أليسون أنقذنا كثيرًا اليوم".