الأحد 28-04-2024
ملاعب

ليفربول يحل ضيفاً ثقيلاً على توتنهام

55888


ملاعب - يحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً على منافسه توتنهام الساعة 6:30 من مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة 18 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب "البريميرليغ" برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن السيتي، بينما يحتل توتنهام المركز السابع برصيد 25 نقطة.

وتحوم الشكوك حول إقامة مباراة توتنهام ضد ليفربول، بسبب ضرب فيروس كورونا عدداً من لاعبي "السبيرز"، وتأجيل عدد من المباريات الأخرى بالدوري الإنجليزي.

ويخوض ليفربول مباراة توتنهام باحثاً عن استمرار الانتصارات للانقضاض على صدارة الدوري الإنجليزي، في انتظار تعثر مانشستر سيتي.

ويتصدر محمد صلاح قبل مباراة اليوم الأحد، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفاً، وبفارق 6 أهداف عن الوصيف جيمي فاردي.

ويستهدف توتنهام حصد نقاط المباراة الثلاث، رغم النقص العددي في صفوفه، بسبب زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة، وذلك لتعديله ترتيبه في الدوري الإنجليزي.

والتقي ليفربول مع توتنهام 57 مرة في مسابقة الدوري الإنجليزي، فاز "الريدز" في 27 مباراة، وخسر في 15، وتعادل الفريقان في 15 مواجهة.

ونجح ليفربول في هز شباك توتنهام 97 مرة، بينما سجل الفريق اللندني 65 هدفاً في مرمى "الريدز".

من جانبه، تحدث الألماني يورغن كلوب، عن الأزمة الدائرة فى الوقت الحالي حول تأجيل العديد من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز، بسبب تفشي فيروس كورونا في عدد كبير من الأندية، ومنها توتنهام، قائلاً: "لا أعلم عنهم شيئا، لكننا نود أن نخوض المباراة في موعدها".

بينما أشاد الإيطالى أنطونيو كونتي، بالمستويات التي يقدمها النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول في الفترة الأخيرة، مؤكداً أنه يعد واحداً من أفضل اللاعبين في العالم خلال الوقت الحالي.