الخميس 02-05-2024
ملاعب

فشل صفقة انتقال مسعود أوزيل إلى النصر السعودي

EgdNAOQXgAAf8ia-1200x675


ملاعب - وكالات

 

رفض الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط آرسنال الرحيل عن النادي اللندني، مؤكدا رفضه لأي عروض سواء من النصر السعودي أو أحد أندية قطر التي لم يتم الكشف عنها.

اضافة اعلان

وأعرب النصر عن اهتمامه بالفائز بكأس العالم 2014 في البرازيل لكنه لا يزال يصر على البقاء في آرسنال رغم أنه لم يشارك في أي دقيقة تحت قيادة المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا.


وعرض النصر راتبا ضخما في محاولة منه لإقناع التركي الأصل والألماني الجنسية في الدفاع عن ألوانه ومغادرة آرسنال يشمل حصوله على حوالي 15 مليون جنيه إسترليني سنويًا.


وسيرحب آرسنال برحيل أوزيل ، الذي يحصل على 350 ألف إسترليني في الأسبوع دون أن يشارك في أي مباراة لذلك يسعى النادي اللندني للتخلص من راتبه الضخم.


وقال أوزيل لصحيفة ”ذا أثليتك“ : ”لم أوقع لمدة سنتين أو ثلاث سنوات ، لقد وقعت لأربع سنوات ويجب احترام ذلك من قبل الجميع. من الواضح أن الأمور كانت صعبة ولكني أحب آرسنال ، وأحب العمل هناك ، وأحب الناس في النادي وأنا أحب لندن ، إنها منزلي“.


في الأسبوع الماضي ، قال أرتيتا : ”سيحصل الجميع على نفس الفرص. سيتعين عليهم أن يظهروا بأدائهم وموقفهم أنهم أفضل من زملائهم في الفريق أو يساهمون بطريقة ما في ما نريد تحقيقه هذا الموسم“.


لكن يبدو أن أوزيل مستمع بالراتب الضخم والحياة السعيدة في لندن دون لعب عكس العديد من اللاعبين الذين يبحثون عن اللعب قبل المال.
كانت تقارير صحفية تركية قدكشفت اهتمام النصر السعودي بالتعاقد مع أوزيل وتقديم عرض مغري للاعب.