الجمعة 19-04-2024
ملاعب

حسام عوار يصدم ريال مدريد وآرسنال محدداً وجهته القادمة

1235007_0


ملاعب - وكالات

 

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن حسام عوار النجم الجزائري الأصل والفرنسي الجنسية اختار الفريق الذي سينتقل إليه في الميركاتو الصيفي الحالي في ظل رغبته بالرحيل عن صفوف ليون.

وقدم حسام عوار أداء مذهل في الموسم الحالي مع ليون، ويعد نجم فريقه الأول في خط الوسط، الأمر الذي جعله مطلوباً من كبار أندية اوروبا في الصيف الجاري.

وارتبط حسام عوار بالانتقال إلى ريال مدريد في الأشهر الماضية، لكن النادي الملكي قرر عدم تقديم عرض للاعب في الصيف الحالي وتأجيل الصفقة للصيف القادم بسبب جائحة فيروس كورونا.


في حين تلقى عوار عرضاً مغرياً من آرسنال في الأيام القليلة الماضية بحسب ما أكدته العديد من المصادر البريطانية، حيث يرى المدرب ميكيل أرتيتا أنه خياراً مثالياً لتدعيم خط الوسط، كما أن هناك اهتمام أيضاً ن جانب مانشستر سيتي لكنه لم يتحول إلى أية عروض لغاية الآن.

وبحسب ما ذكرته شكة ديفنسا سنترال، قرر حسام عوار الانتقال إلى صفوف يوفنتوس الذي يسعى هو الآخر للحصول على خدماته، فهو يعتقد أن الدوري الإيطالي سيكون المكان الأنسب له.

اضافة اعلان

وأضافت الشبكة نقلاً عن موقع “لي 10 سبورت” الفرنسي، أن يوفنتوس بدأ بالفعل مفاوضاته مع حسام عوار، ومن المنتظر أن يتقدم بعرض رسمي لليون في الأيام المقبلة.