الإثنين 19-04-2021
ملاعب

فاردي يقود محاولة ليستر سيتي لانتزاع المركز الثاني

فاردي ليستر الدوري 2021

ملاعب - وكالات

تحدث الأيرلندي بريندان رودجرز، المدير الفني لفريق ليستر سيتي، قبل مواجهة فريقه أمام نظيره بيرنلي في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

اضافة اعلان

وقال رودجرز عن مشاركة فاردي في مباراة بيرنلي: "عليك أن تتذكر أنه يبلغ من العمر 34 عامًا، إنه مقاتل وعقليته قوية جدًا وقد قام بعمل رائع بالنسبة لنا بعد العملية الجراحية، إنه أحد أفضل المهاجمين في هذا الدوري، وهو جاهز لمباراة بيرنلي".


وتحدث المدرب الأيرلندي بخصوص إصابات الفريق: "لقد تعرضنا لإصابات، لكننا عانينا أيضا من مشاركتنا الأوروبية، لقد كان اللاعبون رائعين للغاية، لكننا لم نفعل أي شيء حتى الآن".


وأضاف: "جيمس ماديسون يشعر بأنه بحال أفضل وسيعود للتدريبات في وقت لاحق من هذا الأسبوع، جوني إيفانز سيقوم بفحص لمعرفة وضع ساقه في وقت لاحق من اليوم".


وتابع: "كان لدينا بعض اللاعبين الشباب على مقاعد البدلاء من قبل، لكن التأثير واضح على الفريق، نحن نفتقد الموهبة، ولكن لا أشعر بالقلق حيال ذلك، إنها فرصة للاعبين الآخرين".


وتحدث رودجرز عن بيرنلي قائلاً: "في مباريات هذا الدوري كل شيء ممكن، بالنسبة لنا، علينا التعافي واستعادة طاقتنا والذهاب إلى مباراة صعبة يوم الأربعاء، خسر بيرنلي بالأمس لذا سيكونون متحمسين للفوز، علينا أن نكون جاهزين، علينا أن نذهب بإيمان وثقة للحصول على النتيجة التي نريدها".


ويواجه ليستر سيتي فرق بيرنلي، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون بالدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأربعاء ، على ملعب تورف مور معقل بيرنلي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الأردن.


ويحتل فريق ليستر سيتي المركز الثالث من ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، بفارق 13 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي الذي يمتلك 62 نقطة.