الخميس 25-04-2024
ملاعب

ظهور جاريث بيل في تدريبات توتنهام لأول مرة .. صور

40811-1


ملاعب - وكالات

 

انضم النجم الويلزي جاريث بيل إلى تدريبات توتنهام يوم أمس لأول مرة منذ إعلان انتقاله إلى الفريق اللندني قادماً من ريال مدريد على سبيل الإعارة.

اضافة اعلان
 

وبدا أن الويلزي البالغ من العمر 31 عاماً أقرب إلى العودة إلى لياقته الكاملة بعد مشكلة أوتار الركبة التي أدت لتأخير ظهوره لأول مرة.


ويأمل جوزيه مورينيو في أن يكتسب فريقه قوة إضافية بعد وصول المهاجم الويلزي والمهاجم كارلوس فينيسيوس المنضم حديثاً من بنفيكا وذلك في المباراة القادم أمام ويستهام يونايتد.


غاب بيل عن الانضمام إلى منتخب ويلز في مباراته الودية الدولية المنتظرة أمام منتخب إنجلترا مساء الخميس وذلك لأجل العمل على التكيف مع أجواء فريقه القديم الجديد.

 

انضم إلى زميله الجديد كارلوس فينيسيوس بينما يستعد السبيرز للمباراة القادمة في الدوري الإنجليزي على أرضه ضد ويستهام يوم 18 أكتوبر القادم.

 

وصل المهاجم البرازيلي الأسبوع الماضي على سبيل الإعارة لمدم موسم كذلك من بنفيكا وبدا أنه في حالة جيدة، بينما ظهر على بيل علامات الانسجام سريعاً مع مدربه مورينيو.


كان توتنهام في حالة جيدة للغاية قبل التوقف الدولي حيث سحق مانشستر يونايتد بستة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب أولد ترافورد بعد فوزه في كأس الرابطة على تشيلسي.