الأحد 20-09-2020
 

توتنهام يهزم اليونايتد في سباق ضم جاريث بيل

word-image-13

ملاعب - أكدت تقارير صحفية بريطانية أن توتنهام هوتسبير لديه أفضلية على مانشستر يونايتد في سباق التعاقد مع جاريث بيل نجم ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وخرج النجم الويلزي من حسابات مدربه زين الدين زيدان بشكل كامل في الموسم الماضي، ويحاول النادي بيعه بأي طريقة قبل إغلاق السوق، فهو مستعد للتخلي عن مجاناً، بل ودفع جزء من راتبه لتسهيل الصفقة على المشتري.

ودخل بيل دائرة اهتمامات مانشستر يونايتد في الأيام الماضية بعد فشل النادي في التوصل لاتفاق مع بوروسيا دورتموند بشان التوقيع مع جادون سانشو، ويرى المدرب أولي جنار سولشاير أن نجم ريال مدريد سيكون خياراً مناسباً لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية نقلاً عن مصادر إنجليزية أن توتنهام عاد للاهتمام بجاريث بيل مجدداً رغم أنه غض النظر عن الصفقة في الأشهر الماضية بسبب راتب اللاعب المرتفع.

وظهرت حاجة توتنهام للتعاقد مع مهاجم جديد من الطراز الرفيع في مباراة إيفرتون التي خسرها بهدف نظيف، وهو الأمر الذي أعاد فتح ملف استعادة جاريث بيل من جديد.


وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن النجم الويلزي يحظى بإعجاب المدرب جوزيه مورينيو منذ مدة طويلة، وكان يريد التوقيع معه خلال فترة تواجده كمدرب في مانشستر يونايتد.