الجمعة 26-04-2024
ملاعب

جاريث بيل يجد التقدير الذي فقده في ريال مدريد

image


ملاعب - سلطت صحيفة آس الإسبانية الضوء على التغيير المفاجئ في وضع النجم الويلزي جاريث بيل بعد تأكيد رحيله عن ريال مدريد وعودته إلى ناديه السابق توتنهام، ووصفت الأمر بأنه تحول من شرير إلى بطل سريعاً.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جاريث بيل المكروه بشدة من جماهير ريال مدريد والذي طالبت الصحافة الموالية برحيله هذا الصيف، حصل على حضور جماهيري كبير فور وصوله إلى لندن للتوقيع مع توتنهام.

وأضاف التقرير أن جماهير توتنهام احتفلت بوصول جاريث بيل، كما تعاملت وسائل الإعلام البريطانية مع الصفقة بنفس الطريقة أيضاً، لدرجة أن شبكتي “بي بي سي” و”سكاي سبورت” أعدتا تقارير مباشرة يتم تحديثهما بشكل مستمر لتغطية كواليس الصفقة.

وعاش النجم الويلزي أوقات عصيبة في الموسمين الماضيين مع ريال مدريد، الأمر لم يقتصر على تعرضه للانتقادات بشكل مستمر من جميع الجهات، بل فقد أيضاً نجوميته وبات لاعباً مهمشاً.

وفي ظرف ساعات فقط استغرقها بيل للوصول إلى لندن، تغيّر الوضع عليه بشكل كامل، حيث أصبح محور حديث الجميع في إنجلترا سواء وسائل الإعلام أو الجماهير، ومن الواضح أن هناك آمال كبيرة معلقة عليه لقيادة السبيرز بالظفر في مركز متقدم بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

اضافة اعلان
المصدر: صحيفة "as" الإسبانية