الخميس 18-04-2024
ملاعب

سجل كلوب يطارده قبل العقوبة المنتظرة

epa_soccer_2023-04_2023-04-26_2023-04-26-10593039_epa


ملاعب - يواجه يورجن كلوب مدرب ليفربول، عقوبة الإيقاف من جانب الاتحاد الإنجليزي، بشأن تعليقاته حول الحكم بول تيرني.
اضافة اعلان

وأعطى هدف جوتا في الوقت بدل الضائع، فوزا مثيرا لليفربول على توتنهام بنتيجة 4-3، مما ضمن للريدز، الانتقال إلى المركز الخامس.

وكان لاعب توتنهام أوليفر سكيب، محظوظا لأنه أفلت من البطاقة الحمراء في الشوط الأول، بعد تدخل مروع على لاعب ليفربول لويس دياز، قبل أن يكون سكيب هو الضحية في الشوط الثاني، حيث تلقى ركلة في الوجه من قبل جوتا الذي اكتفى الحكم بمنحه بطاقة صفراء.

واتهم كلوب، حكم اللقاء بول تيرني، بأن لديه أجندة ضد ليفربول، واحتفل المدرب الألماني بهدف الفوز بالركض على خط التماس ومواجهة الحكم الرابع.

وزعم كلوب، أن تيرني تحدث إليه بطريقة غير لائقة، عندما أظهر له بطاقة صفراء بعد تلك الحادثة، لكنه لم يكشف عن ماهية التعليق.

وتنص قواعد الاتحاد الإنجليزي، على أن أي تعليق يتضمن تحيز أو يهاجم نزاهة الحكم، بمثابة انتهاك، ومن المحتمل توجيه هذه التهمة إلى كلوب.

ووفقا لصحيفة "تايمز"، فمن المرجح أن تتأثر أي عقوبة للمدرب الألماني، بسجله التأديبي الغير مثالي، بعد أن تلقى كلوب، عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة، عقب مواجهة الحكم أنتوني تايلور، خلال مباراة بالبريميرليج ضد مانشستر سيتي في أكتوبر/تشرين أول.

وهناك 5 مباريات متبقية من الموسم، وعلى الرغم من عدم احتمالية إيقاف كلوب لهذه المدة الزمنية، فقد نوهت صحيفة "الجارديان" إلى عقوبة إيقاف تلقاها السير أليكس فيرجسون في 2011 مؤلفة من 5 مباريات.

ومن المرجح أن يجد كلوب نفسه في مأزق مهما كانت مدة الحظر، حيث يواجه تهمتين محتملتين، الأولى تشير إلى تحيز تيرني، والثانية تتمثل في مزاعمه حول الحديث الذي أجراه مع تيرني، حيث تصر لجنة الحكام المحترفين في إنجلترا، أن التسجيل الصوتي يثبت أن تيرني تصرف بطريقة احترافية.

وقالت الرابطة في بيان "يتم تسجيل حديث حكام المباريات في البريميرليج عبر نظام اتصالات، وبعد مراجعة صوت الحكم تيرني، يمكننا تأكيد أنه تصرف بطريقة احترافية طوال الوقت، بما في ذلك عند إصدار التحذير لمدرب ليفربول".