الإثنين 29-04-2024
ملاعب

كلوب: لم أتوقع التتويج بكل الألقاب مع ليفربول

epa_soccer_2023-04_2023-04-04_2023-04-04-10558604_epa


ملاعب - تحدث يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن نجاحاته السابقة مع ليفربول والصعوبات التي يواجهها رفقة الريدز في الموسم الجاري.
اضافة اعلان

وقال كلوب عن تتويجه بكل الألقاب الممكنة مع ليفربول، في حوار مع "سكاي سبورتس": "لا، لم أتوقع حدوث ذلك، ولكن تمنيت أن أحققه، وبالفعل كان بمقدورنا الفوز بما هو أكثر من ذلك، وهو أمر غريب حقًا".

وأضاف: "عندما تأتي إلى ناد جديد تحتاج إلى النجاح وخطوات في الاتجاه الصحيح وتطوير الأمور، وهذا ما قمنا به".

وتطرق إلى تراجع مستوى ليفربول هذا الموسم: "ما يمكنني قوله أننا قدمنا بعض المباريات الجيدة للغاية هذا الموسم، كان هناك مواجهات عديدة في دوري الأبطال والبعض الآخر في البريميرليج، وأتوا بشكل أساسي على ملعبنا، ولكن لم نكن جيدين خارج أرضنا".

وتابع: "قدمنا مباراة جيدة أمام توتنهام خارج أرضنا وحققنا الانتصار، وقدمنا مباراة جيدة خارج أرضنا أمام آرسنال وخسرنا في ظروف غريبة، هكذا بدأ الأمر ومن ثم فقدنا المستوى، هذه هي الحقيقة".

وواصل: "على ملعبنا بمقدورنا الخروج بنتائج دون اللعب بأفضل مستوى بفضل دعم الجماهير، ولكن علينا تقديم كرة قدم أفضل والتحلي بثبات المستوى، حتى لا يكون الفارق بين المباريات التي تخوضها على أرضك وخارجه كبير كما هو الحال هذا الموسم، لم يسبق وأن عانينا من تلك المشكلة في مواسمنا الناجحة، بل كان سجلنا خارج أرضنا مبهرًا، ونحتاج إلى ذلك".

واستكمل: "علينا البناء للموسم المقبل، يجب أن ندافع بوضوح أكبر، والعمل على طريقة هجومنا وكيفية السيطرة على المباريات، هذا عمل كبير نتطلع إليه، نمر بعام صعب ونتحدث عنه كل أسبوع، وهذا يصعب علينا الاستمتاع بالحياة، المشاكل ليست واضحة دائمًا، ولكن من الواضح من أين تأتي تلك المشاكل".

وتطرق إلى تمتعه بالحافز قائلًا: "نعم ما يزال لدي الحافز وربما بصورة أكبر، فأنا أعرف كل شخص هنا وأشعر بمسؤولية تجاه كل شيء، الحافز لا يمثل أي مشكلة بالنسبة لي".