الجمعة 03-05-2024
ملاعب

رونالدو وكافاني ،، مانشستر يونايتد يستعيد قوته الضربة

20220209_181442


ملاعب - قال رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد، اليوم الجمعة، إن ثنائي الهجوم كريستيانو رونالدو وإدينسون كافاني في حالة بدنية جيدة، وكامل الجاهزية لمواجهة ضيفه توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

اضافة اعلان
 


ولم يلعب رونالدو في مباراة قمة مانشستر مطلع الأسبوع بسبب إصابة في الفخذ، بينما لم يشارك كافاني منذ أوائل فبراير بسبب مشكلة في أعلى الفخذ.

 


ويتطلع يونايتد إلى التعافي بعد الخسارة 4-1 أمام مضيفه مانشستر سيتي، والتي تسببت في تراجع فريق المدرب رانجنيك للمركز الخامس متأخراً بنقطة واحدة عن أرسنال. لكنه خاض ثلاث مباريات أكثر من أرسنال.

 


ويتفوق يونايتد بنقطتين على توتنهام الذي يملك مباراتين مؤجلتين.
وقال رانجنيك في مؤتمر صحفي: استأنف كريستيانو التدريبات أمس. خاض حصة المران كاملة وأتوقع أن يتدرب اليوم أيضاً. لقد تدرب جيداً، مثل بقية المجموعة، لذلك أعتقد أنه جاهز لمباراة الغد. عاد مع كافاني للتدريبات وفي كامل الجاهزية للمباراة.

 


لكن الظهير الأيسر لوك شو سيغيب بعد إصابته بكوفيد-19، بينما تحوم شكوك حول لاعب الوسط سكوت مكتوميناي مع انشغال رانجنيك بمباراة إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل على أرضه أمام أتليتيكو مدريد حيث تعادل الفريقان 1-1 ذهاباً.

 


وأضاف رانجنيك: تحوم شكوك حول مشاركة سكوت. يعاني من بعض المشاكل مع ربلة الساق لذلك علينا الانتظار لتقييم حالته بعد التدريب اليوم. في الوقت الحالي من المرجح غيابه لأننا إذا خاطرنا به غداً، فمن المرجح أن يخرج من حساباتنا يوم الثلاثاء.. أميل إلى توخي الحذر.