الثلاثاء 25-06-2024
ملاعب

رسالة من لاعبي ليدز يونايتد لرونالدينيو

Eu74K3-XMAUrInU


ملاعب - وكالات

وجه نجوم نادي ليدز يونايتد لفتات إنسانية خاصة في ليلة انتصارهم، الثلاثاء، على ضيفهم ساوثهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ملعب "إيلان رود"، ضمن منافسات الأسبوع الـ(18) المؤجل من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

اضافة اعلان

وأحرز النجم البرازيلي رافينا الهدف الثالث في الدقيقة الـ(84) لصالح نادي ليدز يونايتد، بعدما انبرى إلى تنفيذ ركلة حرة مباشرة، استطاع وضعها بطريقة رائعة في شباك حارس ساوثهامبتون، لكنه خطف الأضواء بطريقة احتفاله.

ورفع رافينا مهاجم ليدز يونايتد قميصه حتى يوجه رسالة خاصة إلى أسطورة الكرة البرازيلية رونالدينيو، من أجل التعبير عن حزنه وتقديم تعازيه بوفاة والدة نجم برشلونة السابق، من خلال العبارة المكتوبة " أتمنى بأن تبقوا أقوياء يا عائلة أسيس موريرا، ارقدي بسلام يا سيدة ميغيلينا".

ولم ينتهِ نجوم ليدز يونايتد بلفتة زميلهم رافينا، بل سارعوا عقب انتهاء المواجهة إلى تقديم الدعم المعنوي الكبير إلى رفيقهم كالفين فيليبس، من خلال إهداء الفوز على ساوثهامبتون، إلى جدته التي توفيت قبل أسبوع، ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يعبرون عن فخرهم بما تفعله كتيبة المدرب الأرجنتيني بيلسا.