الإثنين 29-04-2024
ملاعب

جوارديولا: أتمنى تحطيم هالاند لجميع الأرقام القياسية

1681592689


ملاعب - أكد بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي انه يريد ان يحطم نجمه إيرلينج هالاند جميع الأرقام القياسية الممكنة مع السيتزنز، لكنه يتمنى تحقيق الألقاب أولا.

اضافة اعلان
 

واصل فريق مانشستر سيتي مطاردة خصمه أرسنال على لقب البريميرليج، بعدما حقق فوزا كبيرا على ليستر سيتي 3-0، فى المباراة التي أقيمت باستاد الاتحاد، ضمن الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي، في اللقاء الذي سجل فيه هالاند ثنائية.

 

ورفع هالاند رصيده إلى 32 هدفا خلال 28 مباراة شارك فيها حتى الآن بالبريميرليج، ليعادل رقم محمد صلاح التاريخي كأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في موسم واحد بتاريخ الدوري الإنجليزي بنظام 38 جولة من المسابقة.

 

وقال جوارديولا خلال تصريحاته عقب اللقاء: "أريده أن يحطم كل الأرقام القياسية الممكنة.، هذا يعني أنه يسجل كل الأهداف ويساعدنا، لكنني أعتقد أنه يريد الفوز بالألقاب".

 

وعن اللقاء علق: "عندما تقوم بتدوير الفريق، يتراجع الفريق كثيرًا. لقد بدأنا بشكل جيد حقًا. شاهد الجميع ذلك، بعد الهدف الذي استقبلناه عانينا كثيرًا. عندما يكون هناك الكثير من التبديلات ، فإنك تتراجع كثيرًا".

 

وبهذه النتيجة، يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المتصدر آرسنال.

 

بينما يحتل ليستر سيتي المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 26 نقطة.