الجمعة 19-04-2024
ملاعب

مان سيتي يحصن هالاند من ريال مدريد براتب ضخم

223105


ملاعب - كشفت تقارير صحيفة إنجليزية اليوم، الأحد، أن مانشستر سيتي بدأ التخطيط لتحصين مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند لمنع انتقاله إلى ريال مدريد، الساعي لضمه في المستقبل.

اضافة اعلان

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن مانشستر سيتي مستعد لمنح مهاجمه النرويجي هالاند أعلى راتب في الدوري الإنجليزي الممتاز لمنع انتقاله إلى ريال مدريد.


وأضافت الصحيفة، أن إدارة مانشستر سيتي بدأت مفاوضات مع ممثلي هالاند للتوصل لاتفاق قبل نهاية الموسم ومنحه راتباً يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.


ويقضي هالاند موسمه الأول في مانشستر سيتي، ويمتد عقده حتى 2027، مع تقارير تشير لوجود شرط جزائي يسمح له بالرحيل صيف 2024 مقابل حوالى 200 مليون يورو، وتسعى إدارة السيتي لتمديد عقده وإلغاء الشرط الجزائي .

 

ويتقاضى هالاند راتباً أسبوعياً يصل إلى 375 ألف جنيه إسترليني، لكن زميله البلجيكي كيفن دي بروين، وحارس مانشستر يونايتد الإسباني ديفيد دي خيا يمتلكان نفس الراتب ويتفوقان عليه فقط بحوافز إضافية.

 

وسجل المهاجم النرويجي 42 هدفا فى كل المسابقات هذا الموسم، ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي وهدافي دوري أبطال أوروبا.


وتعتقد إدارة مانشستر سيتي أن تجديد عقد هالاند حتى صيف 2028 ومنحه أعلى راتب في الدوري الإنجليزي الممتاز وإلغاء الشرط الجزائي الخاص بحقه في الرحيل، هى رسالة قوية للحفاظ على النجم النرويجي وضربة قوية للأندية الراغبة في ضمه، وأبرزها ريال مدريد.