الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

تين هاج يواصل تشديد الخناق على سانشو

afp_20230814_20230814-afp_33r899x_afp


ملاعب - افتتح مانشستر يونايتد رسميًا قاعدته التدريبية الجديدة بقيمة 7 مليون جنيه إسترليني لفرق السيدات والأكاديمية بالنادي في كارينجتون، ولكن بالنسبة لجادون سانشو لاعب الفريق تظل بعض الأشياء كما هي.
اضافة اعلان

وكان سانشو يتدرب بمفرده في مرافق الأكاديمية منذ بداية الشهر الحالي، بعد أن تم استبعاده من قبل المدرب إريك تين هاج، بسبب وصفه اللاعب لمدربه بأنه كاذب، عقب استبعاده من المباراة التي خسرها خارج أرضه أمام آرسنال (3-1).

وتحول سانشو الذي كلف مانشستر يونايتد 73 مليون جنيه إسترليني في صيف العام 2021، إلى لاعب هامشي.


ويواصل الجناح البالغ من العمر 23 عامًا العمل بمفرده في كارينجتون، حيث يُحظر عليه الاختلاط أو تناول الطعام مع زملائه في الفريق.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" مزيدًا من التفاصيل حول وضع سانشو الجديد، حيث ذكرت أن اللاعب يضطر إلى إغلاق الباب عليه في غرفة خلع الملابس، بسبب منع أي لاعب من الفريق الأول الالتقاء باللاعبين الصغار.

ومن المفهوم أن اللاعب يمكن أن يخرج من حالة العزلة إذا اعتذر لتين هاج، شرط أن يكون الاعتذار صادقا.

وحتى الآن، رفض سانشو تقديم الاعتذار الذي يريده مدربه، ولا يظهر أي علامات على التراجع رغم مناشدات الشخصيات البارزة في النادي وزملائه في الفريق.

وأمضى سانشو آخر ستة أسابيع ونصف في التدريب بمفرده، وهناك شعور متزايد بأنه حتى لو اعتذر في هذه المرحلة، فستكون لفتة لا معنى لها.

إذا ظلت المسألة دون حل، فسوف يستمع يونايتد إلى العروض الخاصة باللاعب الإنجليزي الدولي في يناير/كانون الثاني المقبل، بعد عامين ونصف من انتقاله للفريق ذاما من بوروسيا دورتموند.