الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

كين: لو كنت مكان سانشو لشعرت بالخجل

reuters_2017-10-08_2017-10-08t165501z_426712739_rc138633a160_rtrmadp_3_soccer-worldcup-wal-irl-preview_reuters


ملاعب - ادعى قائد مانشستر يونايتد السابق، روي كين، أنه كان سيشعر "بالخجل" لو تم انتقاد أدائه في التدريب علنًا، وحث جادون سانشو على الاعتذار للمدرب إريك تين هاج.
اضافة اعلان

وتم إبعاد سانشو حاليًا عن الفريق الأول في مانشستر يونايتد حيث يتواصل خلافه مع تين هاج، وسط رفضه الاعتذار عن تعليقاته العلنية ضد مدربه.

وتم استبعاد الجناح الذي تبلغ قيمته 73 مليون جنيه إسترليني من تدريب يونايتد، بعد أن ادعى على وسائل التواصل الاجتماعي أنه كان "كبش فداء"، ووصف تين هاج بأنه كاذب بعد الهزيمة أمام آرسنال.

وبحسب ما ورد مُنع سانشو من استخدام مرافق الفريق الأول، بما في ذلك غرفة الطعام.

سانشو، الذي انضم من بوروسيا دورتموند في العام 2021، شارك في 3 مباريات فقط مع يونايتد هذا الموسم.




وقال كين، في برنامج Stick to Football، عبر شبكة "سكاي": "سيكون انزعاجي من سانشو هو أنه لا يتدرب بشكل صحيح، ومهما كان الأمر المتعلق بشخصيته، فنحن جميعًا مختلفون".

وأضاف: "سأشعر بالحرج وبالخجل من حياتي إذا هاجمني المدير الفني، أو حتى تحدث عبر وسائل الإعلام، يقول الناس إنه لا يمكنك قول أشياء عن اللاعبين من خلال وسائل الإعلام، نعم يمكنك ذلك، يمكنك إرسال رسائل إلى الناس".

ولا يزال كين يعتقد أن سانشو لديه فرصة لإنقاذ مسيرته مع مانشستر يونايتد إذا اعتذر لتين هاج، وأصر على أن غرفة تبديل الملابس ستتجاوز الحادث "بسرعة كبيرة".

وتابع كين: "إذا كانت لديك علامات استفهام بشأن هذا اللاعب، أو لا يتدرب بشكل صحيح ثم يظهر نوعًا من التواضع ويقول ربما أخطأت، يمكنك المضي قدمًا بسرعة كبيرة".

وأردف: "كنا في غرف تبديل الملابس حيث جاء اللاعبون وقالوا.. آسف يا شباب، لقد ارتكبت خطأً، ويتم نسيان ذلك بسرعة كبيرة، لدى غرف تبديل ملابس كرة القدم ديناميكية غريبة. إذا أظهر اللاعب اهتمامه وأنه إنسان، فلا بأس، سنتحرك بسرعة".