الجمعة 26-04-2024
ملاعب

تين هاج: لا فريق يرغب في القدوم لأولد ترافورد

large


ملاعب - أكد إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، أهمية الدور الذي يلعبه ملعب أولد ترافورد، وذلك قبل مواجهة أستون فيلا، مساء اليوم، ضمن الجولة رقم 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
اضافة اعلان

وقال تين هاج، في حوار مع الموقع الرسمي ليونايتد: "جادون سانشو وماركوس راشفورد سعيدان بالتسجيل في المباراة الأخيرة أمام توتنهام".

وأضاف: "سجلا هدفين رائعين من عمل جماعي، الهدف الثاني أتى من هجمة مرتدة، أما الهدف الأول فجاء بعد بناء عبر العديد من المراكز، ومن ثم غيرنا اتجاه اللعب وإنهاء رائع من جادون بعدها".

وعن مواجهة أستون فيلا اليوم، علق تين هاج: "علينا العودة مرة أخرى، واكتساب الطاقة التي نحتاج إليها والتمتع بالتركيز أمام أحد أصعب الخصوم، نحن نتطلع لتلك المباراة".

وزاد: "هذه المباراة تمثل اختبارا كبيرا، وأثبتنا قدرتنا في التغلب عليهم بكأس الرابطة، لكن قبلها عانينا من يوم صعب في برمنجهام، والآن نريد الانتقام لذلك".

وبالنظر إلى تبقي 4 مباريات فقط في أولد ترافورد هذا الموسم: "لا يوجد فريق يريد القدوم إلى أولد ترافورد، نحن أقوياء عليه، هذا هو تفكيرنا، سنخوض مباراة أستون فيلا والجماهير من خلفنا، هذا هو التعاون".

وتطرق للحديث عن تجديد عقد أليخاندرو جارناتشو: "سعيد للغاية بتطوره، في بداية الموسم تأمل أن تنجح في تصعيد لاعب أو اثنين من الأكاديمية للفريق الأول، واليوم نحتفل بذلك".

وأتم: "التوقعات ستكون أعلى، نتوقع أن يساهم بشكل أكبر، نريد البطولات والفوز بكل مباراة، أريد لاعبا معياره أن ما هو جيد ليس جيدا بما يكفي، وعلينا القيام بما هو أفضل".