الأربعاء 27-01-2021
 

توتنهام يريد العودة للمربع الذهبي بالدوري الإنجليزي

R9adePlmQzSM8NvsRJE09mrIdIxFz0TeJUljvQFx

ملاعب - وكالات

سيشهد ملعب «توتنهام هوتسبير» مباراة توتنهام وفولهام، والمؤجلة من الجولة السادسة عشرة من منافسات موسم 2020-2021 في الدوري الإنجليزي الممتاز.
اضافة اعلان

توتنهام هوتسبير يدخل المباراة وهدفه استغلال عثرات فولهام، وتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد سلسلة من النتائج المخيبة، من أجل الدخول في الأربعة الكبار، ومواصلة المنافسة في صورة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الخامس في جدول ترتيب «البريميرليج» برصيد 29 نقطة، جمعها من الفوز ثمان مباريات والتعادل في خمس مواجهات، وخسر ثلاث مباريات، وسجل لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا.

وفي آخر 5 مباريات، حقق توتنهام هوتسيبر فوزًا واحدًا جاء على حساب ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة في الجولة الأخيرة، وتعرض لهزيمتين وتعادل في مناسبتين.

أما فولهام، فيواصل نتائجه غير الجيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويدخل مواجهة توتنهام من أجل حصد النقاط الثلاث، ومحاولة الهروب من صراع مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى «تشامبيونشيب».

ويحتل فولهام المركز الثامن عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، آخر مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن برايتون صاحب المركز السابع عشر، أول مراكز ضمان البقاء في «البريميرليج».

وحصد فولهام 11 نقطة فقط منذ بداية الموسم، بالفوز في مباراتين والتعادل في 5 مباريات، منها 4 تعادلات في آخر 5 جولات، وتعرض لثمان هزائم، وسجل لاعبوه 13 هدفًا، وتلقت شباكه 23 هدفًا.