الإثنين 08-03-2021
ملاعب

توتنهام في مهمة سهلة على الورق بكأس الاتحاد الانجليزي

توتنهام-1-1

ملاعب - وكالات

يستضيف فريق ويكمب وندررز، الذي يشارك في دوري الدرجة الأولى، نظيره توتنهام هوتسبير، اليوم الإثنين، ضمن مواجهات دور الـ32 من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي، في لقاء سهل نظرياً للفريق اللندني.

اضافة اعلان
 



تأهل ويكمب واندرز للدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز في الدور السابق على بريستون نورث إيند 4-1، في حين حسم "السبيرز" تأهله لهذا الدور عقب الفوز على فريق مارين الذي يلعب في دوري الدرجة الثامنة، 5-0.

 



ويخشى توتنهام بقيادة مديره الفني جوزيه مورينيو، مفاجآت فريق ويكمب، على الرغم من احتلال الفريق المركز الأخير في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى.

 



ومن المنتظر أن يشرك مورينيو عدداً كبيراً من اللاعبين البدلاء، من أجل إراحة الأساسيين لموقعة ليفربول التي تقام الخميس المقبل، على ملعب "توتنهام" بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن مواجهات الجولة 20 من منافسات الدوري الإنجليزي.

 



وكان توتنهام استعاد الانتصارات في الجولة السابقة، عقب الفوز على مضيفه شيفيلد يونايتد 3-1، ليرتفع رصيده إلى 33 نقطة، يحتل بها المركز الخامس في جدول الترتيب، ولديه مباراة مؤجلة.

 



من جهته قال مورينيو خلال المؤتمر الصحافي للمباراة: "لوسيلسو سيغيب لبضعة أسابيع أخرى، هنالك بعض اللاعبين الآخرين لست متأكداً من مشاركتهم أمام ويكمب، وهم مات دوهرتي، ديلي ألي، وسيرج أورييه، وذلك لإصابتهم".

 



وعن داني إنغز، أضاف: "أرفض الحديث عن لاعبي الفرق الأخرى، نحن لسنا فريق يحتاج للتعاقد مع مهاجم ثالث، لدينا الأفضل، نحن سعداء بكارلوس فينيسيوس، صحيح أنه معنا على سبيل الإعارة ولكننا نريد تطويره".