السبت 02-03-2024
ملاعب

تطورات هامة على صفقة الأهلي ،، نجم مصر يقترب من إيفرتون !!

mohamady


ملاعب - وكالات

دخل نادي إيفرتون الإنجليزي، في منافسة مع أهلي جدة السعودي، للتعاقد مع احمد المحمدي قائد منتخب مصر ولاعب فريق أستون فيلا السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اضافة اعلان
 


وذكرت شبكة “ ليفربول إيكو” الإنجليزية، أن رافاييل بينيتيز المدير الفني الجديد لفريق إيفرتون يرغب في ضم

 ظهير أيمن هذا الموسم، حيث دخل في مفاوضات لضم دينزل دومفريس لاعب آيندهوفن ولكن طلبات النادي الهولندي كبيرة.

وأوضحت الشبكة الإنجليزية، أن نادي إيفرتون بدأ في البحث عن بدلاء آخرين، مثل ماكس آرونز لاعب نوريتش سيتي، ولكن الأمور المادية، قد تسبب في فشل الصفقة أيضا.

 


وأشارت الصحيفة، إلى أن احمد المحمدي لاعب أستون فيلا السابق، وناثانيل كلاين لاعب كريستال بالاس، و ديوجو دالوت لاعب مانشستر يونايتد، على طاولة إيفرتون لتدعيم مركز الظهير الأيمن.

 

كانت صحيفة “ البلاد” السعودية، ذكرت خلال الأيام القليلة الماضية،  أن مجلس إدارة أهلي جدة برئاسة ماجد النفيعي، فتحت خط المفاوضات مع النجم المصري المخضرم احمد المحمدي، للتعاقد معه، خلال الميركاتو الصيفي.

 


وأوضحت الصحيفة أن أحمد المحمدي يفاضل حاليا بين عدة عروض إنجليزية وخليجية، وسيحسم قراره خلال الأيام المقبلة، سواء بالاستمرار في الملاعب الإنجليزية، أو اللعب في الخليج.

 


يذكر أن احمد المحمدي، أعلن مؤخرا، رحيله عن صفوف أستون فيلا، بعد انتهاء عقده مع الفيلانز.

وكتب احمد المحمدي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “ تويتر”: أشكر الجميع في أستون فيلا، أرحل عن الفريق وأنا على علم بمساهمتي في عودة النادي للمكانة التي يستحقها".

وتابع أحمد المحمدي: "أثق في المجموعة الحالية من اللاعبين وتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، كما أشكر الجماهير، افتقدناكم هذا الموسم، لكنكم ستعودون مجددا الموسم المقبل".

وشارك أحمد المحمدي مع أستون فيلا في  14 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم المنقضي 2020 - 2021، لم يسجل أو يصنع خلالهم أي هدف.