الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

تشيلسي يستضيف فولهام بالدوري الإنجليزي

85858584849asgoal-تشيلسي-


ملاعب - تعود منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم الجمعة، بعد توقف أستمر لمدة 10 أيام، بسبب إقامة مباريات نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية والدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، بلقاء يجمع تشيلسي مع ضيفه فريق فولهام في ديربي لندني مصغر، سوف يستضيفه ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل فريق البلوز، في افتتاح منافسات الجولة الثانية والعشرين من المسابقة للموسم الحالي 2022 – 2023.

اضافة اعلان

ويتواجد فريق تشيلسي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، فيما يحتل فريق فولهام المركز السابع برصيد 31، بينما يتصدر أرسنال المسابقة برصيد 50 نقطة.


ويدخل تشيلسي مواجهة فولهام، التي ستقام في تمام الساعة 11 من مساء اليوم، مدعوما بثماني صفقات، أبرمها خلال سوق الانتقالات الشتوية، التي أغلقت أبوابها مساء الثلاثاء الماضي، بعدما أنفق أكثر من 260 مليون إسترليني، وكانت صفقة الأرجنتيني إنزو فرنانديز حديث الساعة، بعدما أنفق 106.8 مليون إسترليني، كأغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي، قادما من بنفيكا البرتغالي.


كما تعاقد البلوز خلال الميركاتو الشتوي الأخير، مع ميخايلو مودريك من شاختار الأوكراني في صفقة قياسية أخرى، وصلت قيمتها إلى 100 مليون يورو، بالإضافة إلى حصوله على خدمات النجم البرتغالي جواو فيليكس، على سبيل الإعارة قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني.