الإثنين 30-01-2023

تشيلسي يحاول تصحيح أوضاعه في الدوري الإنجليزي أمام فولهام الليلة

19-saudi


ملاعب - يستضيف فريق فولهام نظيره تشيلسي في مباراة تقام في العاشرة من مساء اليوم الخميس على ملعب "كرافين كوتاج" ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ7 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

اضافة اعلان
 

فولهام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي
يدخل فولهام المباراة وهو في المركز الـ7 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 30 هدفاً وتلقي 27.


تواجد فريق تشيلسي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 19.


ويسعى فولهام الى دخول قائمة الستة الكبار في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حال الفوز على تشيلسي في مباراة اليوم على حساب نادي ليفربول الذي يساويه في عدد النقاط.
بينما يسعى نادي تشيلسي الى التخلص من أثار الهزيمتين المتتاليتين أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الجولة الماضية بنتيجة 1-0 وبرباعية في كأس الاتحاد، وتصحيح أوضاعه فى جدول ترتيب الدوري.


ويقع المدير الفني لفريق تشيلسي جراهام بوتر تحت الضغط بسبب تراجع النتائج البلوز خلال الفترة الحالية ما يجعله أمام اختبار صعب خاصة وان حافز فولهام في التواجد بين الكبار سيكون أكبر عائق أمام البلوز في مباراة اليوم.


وتاريخيا التقى فولهام ضد تشيلسي في 30 مباراة بالدوري الإنجليزي فاز خلالها البلوز في 19 مباراة والتعادل في 10 وخسارة لقاء وحيد.


وسجل نادي فولهام 21 هدفاً وتلقي 51 من تشيلسي الذي أحرزه منهم 3 ركلات جزاء مقابل واحدة لأصحاب الأرض.
وحافظ نادي فولهام على نظافة شباكه في 5 مباريات مقابل 10 لنادي تشيلسي بينما حصد لاعبو البلوز على 43 انذاراً أصفر و4 حالات طرد مقابل 35 للاعبي أصحاب الأرض وحالة طرد وحيدة.


ومن المتوقع ان يخوض فريق تشيلسي المباراة بالتشكيل المتوقع التالي:
حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا

خط الدفاع: تشالوباه، كوليبالي، لويس هال، همفريز.
خط الوسط: جورجينو، كوفاسيتش، جالاجير.
خط الهجوم: كاى هافيرتز، حكيم زياش، ماسون ماونت.