الجمعة 26-04-2024
ملاعب

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة نيوكاسل

EutHxhUXMAM27_-


ملاعب - وكالات

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره نيوكاسل يونايتد مساء اليوم الأحد الموافق 21 فبراير 2021 على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن مباريات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

اضافة اعلان

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة نيوكاسل يونايتد اليوم وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، برصيد 46 نقطة.


وبعد أن كان مانشستر يونايتد متصدرا لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» لفترة، تراجعت نتائج الفريق الأحمر، ليمنح جاره وغريمه التقليدي مانشستر سيتي فرصة الابتعاد بالصدارة بفارق 10 نقاط كاملة.


في الوقت نفسه، بات مانشستر يونايتد مهددا بفقدان حتى الوصافة، فليستر سيتي يملك هو الآخر 46 نقطة، ولا يفصله عن فريق «الشياطين الحمر» سوى فارق الأهداف.


ولم يحقق مانشستر يونايتد سوى انتصارين فقط في آخر 7 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».


لكن فريق المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير يدخل مباراة نيوكاسل اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز المهم الذي حققه الفريق برباعية نظيفة على ريال سوسيداد في إسبانيا، ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي، التي يشارك فيها الفريق بعد توديعه دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

في المقابل، يعيش نيوكاسل فترة سيئة للغاية على مستوى النتائج، حيث يقبع في المركز الـ17 برصيد 25 نقطة، ولا يفصله عن أول المراكز المؤدية للهبوط، المركز الـ18 الذي يحتله حاليا فولهام، سوى 3 نقاط فقط.


وحقق نيوكاسل انتصارين فقط خلال آخر 9 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز، علما بأنه حقق إجمالا 7 انتصارات منذ بداية الموسم الجاري.


وفيما يلي نستعرض تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمباراة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفقا للتقارير الصحفية البريطانية قبل اللقاء.


تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع:
حراسة المرمى: دافيد دي خيا.
خط الدفاع: آرون بيساكا – فيكتور لينديلوف – هاري ماجواير – لوك شاو.
خط الوسط: سكوت ماكتمومناي – فريد – ماسون جرينوود – برونو فيرنانديز – ماركوس راشفورد.
خط الهجوم: إدينسون كافاني.