الجمعة 05-03-2021
ملاعب

أرسنال يواجه ساوثهامبتون ،، تعرف على التشكيل المتوقع

EeWw4ZXX0AAWJxV

ملاعب - وكالات

يخوض فريق آرسنال مواجهة مرتقبة أمام نظيره ساوثهامبتون اليوم الثلاثاء الموافق 26 يناير 2021، في إطار منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اضافة اعلان
 

يدخل آرسنال المباراة تحت قيادة مديره الفني الإسباني ميكيل أرتيتا من أجل تحقيق الانتصار، لتحسين وضعية الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.


وعانى آرسنال خلال الفترة الماضية، حيث تراجعت نتائج الفريق في الدوري، حيث يحتل الفريق المركز الـ 11 في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 27 نقطة.


وجمع آرسنال نقاطه بعدما خاض 19 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 8 مباريات بينما تعادل في 3 مباريات وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 23 هدفا واستقبلت شباكه 19 هدفا.


ويريد آرسنال مواصلة الانتصارات، حيث حقق الفريق الفوز في آخر مبارياته بالجولة الماضية أمام نظيره نيوكاسل بثلاثة أهداف دون مقابل، ويرغب الفريق في تحقيق المزيد.


ويأمل أرتيتا قيادة فريقه لمراكز متقدمة والمنافسة على أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، حتى لا يتعرض للإقالة أو الرحيل من منصبه.

وشهدت الفترة الأخيرة رحيل بعض لاعبي آرسنال خلال سوق الانتقالات الشتوية وعلى رأسهم مسعود أوزيل بالإضافة إلى سوكراتيس باباستاثوبولوس.


كما أوضح كوجتيم موستافي والد اللاعب الألماني شكودران موستافي ومستشاره، أن نجله سيرحل عن فريق آرسنال الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري بعدما أمضى 5 أعوام داخل ملعب الإمارات.


بينما على الجانب الآخر يدخل فريق ساوثهامبتون المباراة طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه من أجل مواصلة النتائج المميزة هذا الموسم.


وقدم ساوثهامبتون مستويات رائعة خلال فاعليات الموسم الحالي، حيث يتواجد الفريق في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة.


وجمع ساوثهامبتون نقاطه من 18 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 26 هدفا واستقبلت شباكه 21 هدفا.

تشكيل آرسنال المتوقع لمباراة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي:
حراسة المرمى: لينو.
خط الدفاع: تيرني، لويز، هولدينج وبليرين.
خط الوسط: تشاكا، بارتي وإيميل سميث.
خط الهجوم: ساكا، أوباميانج ولاكازيت.