الإثنين 20-09-2021
ملاعب

أرسنال يريد التقدم وصولا لتحقيق المعجزة الأوروبية

arsenal-celebrating-alexandre-lacazette_1wd7bt4pfiq47103sdfnbltb5k

ملاعب - وكالات

يستضيف آرسنال غريمه نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الإثنين على ملعب الإمارات، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

اضافة اعلان

فاز آرسنال بثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي وبرايتون آند هوف ألبيون ووست بروميتش ألبيون قبل مواجهة يوم الخميس مع كريستال بالاس، لكن فريق ميكيل أرتيتا لم يجد طريقًا للفوز أمام النسور حيث تم تقاسم النقاط في تعادل سلبي.


وتركت النتيجة آرسنال في المركز الحادي عشر في الجدول، بفارق ثماني نقاط عن المراكز الأربعة الأولى، ومن الصعب للغاية تخيل عمالقة العاصمة ينافسون على المربع الذهبي في الدوري في المراحل الأخيرة من الموسم، علي الرغم من أن هناك مؤشرات على التقدم في الأسابيع الأخيرة، مع فوز النادي بأربع من آخر خمس مباريات في جميع المسابقات، بما في ذلك الفوز 2-0 على نيوكاسل في كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية الأسبوع الماضي.

يذكر أنه قد فاز آرسنال في 14 من آخر 15 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نيوكاسل يونايتد، الذي خسر آخر ثماني مباريات خارج أرضه أمام آرسنال.


وعلى الجانب الآخر فاز نيوكاسل بخمس مباريات وتعادل في أربع مباريات وخسر ثماني من 17 مباراة بالدوري هذا الموسم ليحتل المركز الخامس عشر بالجدول بفارق سبع نقاط عن منطقة الهبوط.