الإثنين 20-09-2021
ملاعب

أرسنال يواجه نيوكاسل ،، تعرف على التشكيل المتوقع

EeWw4ZXX0AAWJxV

ملاعب - وكالات

يدخل فريق آرسنال مواجهة مرتقبة أمام نظيره نيوكاسل اليوم الاثنين الموافق 18 يناير 2021، في إطار منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اضافة اعلان

يدخل آرسنال المباراة تحت قيادة مديره الفني الإسباني ميكيل أرتيتا من أجل الفوز واستعادة نغمة الانتصارات التي فقدها الفريق خلال الجولة الماضية.


ولم ينجح آرسنال في الفوز خلال الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي، حيث سقط في فخ التعادل أمام فريق كريستال بالاس بدون أهداف.


ويعاني آرسنال بشدة خلال فاعليات هذا الموسم، فالفريق يسير بشكل متخبط للغاية، منذ انطلاق الدوري هذا العام، رغم البداية القوية، والفوز في العديد من المباريات.


ويحتل آرسنال حاليا المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة، جمعها من 18 مباراة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات بينما تعادل في 3 مباريات وتلقى الهزيمة في 8 مباريات، وسجل لاعبوه 20 هدفا واستقبلت شباكه 19 هدفا.

بينما على الجانب الآخر يدخل فريق نيوكاسل المباراة تحت قيادة مدربه المخضرم ستيف بروس من أجل تحقيق الفوز خاصة وأن الفريق بعيد عن الانتصارات منذ مباريات عديدة.


ويعاني نيوكاسل مؤخرًا في الدوري الإنجليزي فخلال آخر 6 مباريات للفريق في المسابقة لم يتذوق طعم الانتصار، وهو ما يجعل مصير مدربه ستيف بروس على المحك.


ويتواجد نيوكاسل حاليا في المركز الـ 15 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، جمعها من 17 مباراة، حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وتلقى الهزيمة في 8 مباريات، وسجل لاعبوه 18 هدفا واستقبلت شباكه 27 هدفا.

تشكيل آرسنال المتوقع لمباراة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
حراسة المرمى: لينو.
خط الدفاع: ساكا – جابرييل – هولدينج – بليرين.
خط الوسط: توماس بارتي – سيبايوس - إيميل سميث.
خط الهجوم: أوباميانج – لاكازيت – بيبي.