الخميس 25-04-2024
ملاعب

بعد خسارته.. كلوب يفضح مشاكل ليفربول علناً!

99-135205-liverpool-3-choices-klopp_700x400


ملاعب - وكالات

 

خسر ليفربول بشكل مفاجئ 0-1 أمام ضيفه بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة،فيما وصف مدرب النادي يورغن كلوب، خسارة فريقه المفاجئة القدم.بأنها “صفعة قوية على الوجه”.

اضافة اعلان
حيث قال بعدما أنهت ركلة جزاء من لاعب بيرنلي، آشلي بارنز، قرب النهاية سجل فريقه الخالي من الهزيمة على أرضه في الدوري عند 68 مباراة.: “كل شيء، كل كلمة إنجليزية، هائلة، ضربة هائلة في الوقت أو أي ما كان. إنها مسؤوليتي وهذا هو الشرح البسيط”.


بينما رفض المدرب الألماني مناقشة تأثير الهزيمة على آمال فريقه رابع الترتيب في الاحتفاظ باللقب.مضيفاً : “كم سيكون ذلك سخيفا لو جلست هنا بعد الخسارة أمام بيرنلي وعدم التسجيل في آخر ثلاث أو أربع مباريات. لا أعلم بالضبط، والحديث عن المنافسة على اللقب؟ كم سيكون ذلك سخيفا؟”.

وأكد كلوب أن مشاكل فريقه تتلخص في الهجوم مع صيام أحد أبرز خطوط الهجوم في أوروبا عن التسجيل فجأة.وقال: “إنها قرارات خاطئة في الوقت الحالي. ثلاث تمريرات عرضية داخل منطقة الجزاء ولا يوجد من يستقبلها. وظيفتي هي التأكد من وجود اللاعبين في الأماكن الصحيحة وشعورهم بأنه المكان المناسب”.

وختم كلوب: “الأمر أشبه بأن 90 في المئة مما يفعله اللاعبون ما زال بداخلهم، لكنهم يفتقرون للعشرة في المئة الحاسمة في الوقت الحالي. لذا علينا العمل الآن على العشرة في المئة الحاسمة. هذا هو الوضع، سنعمل على ذلك دائما، لكن الآن علينا العمل لعودتهم إليها”.