الأربعاء 17-04-2024
ملاعب

بعد انتقاله لمانشستر سيتي.. توخيل يرفض توجيه النصيحة لهالاند

187962


ملاعب - وكالات

رفض توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، توجيه أي نصيحة للنجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بروسيا دورتموند الذي انتقل إلى صفوف فريق مانشستر سيتي.

اضافة اعلان
 


وكان مانشستر سيتي قد أعلن منذ قليل عن تعاقده مع إيرلينج هالاند قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني، ليصبح ثاني صفقات الفريق بعد جوليان ألفاريز الأرجنتيني من ريفربليت.

 

 

وعندما سئل المدرب الألماني خلال المؤتمر الصحفي عن توجيه نصيحة لهالاند قال :”لا يمكنني توجيه أي نصيحة له، لن أنصحه مادام ليس لاعبًا في فريقي”.

 

وأوضح “لدينا ضغط مباريات قوي، اعتدنا على ذلك خلال المواسم الأخيرة، كنا نأمل في يوم إضافي قبل مواجهة ليفربول في نهائي كأس الاتحاد، لكنهم رفضوا ذلك، ونحن لن نعترض”.

 

 


وكشف توماس توخيل: “كان صعب علينا تقبل التعادل مع ولفرهامبتون، لقد كنا أفضل وأهدرنا العديد من الفرص، وكنا نمنعهم من الوصول إلى مرمانا، لكن تسديدة في الدقيقة الأخيرة تمكنوا من خلالها تسجيل التعادل”.

 



وتابع : “الفريق متعب ذهنيًا، خسرنا ضد ريال مدريد بعد التوقف الدولي، ورغم أننا فزنا إيابًا لكن ذلك لم يكن كافيًا وخرجنا من البطولة. لذلك علينا تحفيز اللاعبين وإعادة شحنهم، رغم أن ذلك كان مبالغًا فيه أمام ولفرهامبتون”.

 



وحوبل خلافه مع ألونسو في اللقاء الماضي قال مدرب تشيلسي : “نعم حدث خلاف، لكنه انتهى في وقته، قبل أن نذهب حتى إلى غرف خلع الملابس”.
كما قال “نتائجنا سيئة بالفعل على ستامفورد بريدج مؤخرًا. وربما لحسن الحظ أن نهائي كأس الإتحاد لن يقام على ملعبنا”.