الأربعاء 01-05-2024
ملاعب

صلاح يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي

image


ملاعب - وكالات

أشعل نجوم ليفربول المنافسة على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي للفوز بلقب الحذاء الذهبي، قبل 7 جولات على نهاية مسابقة البريمرليج للموسم الكروي الحالي 2022، حيث يتصارع 6 لاعبين على الفوز بلقب هداف المسابقة الانجليزية المحلية.

اضافة اعلان
 


ويعتلي النجم المصري محمد صلاح صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021/2022 برصيد 20 هدفا.

 
وينافس ثلاثي ليفربول محمد صلاح، ديجو جوتا، وساديو ماني، بقوة على الفوز بلقب الحذاء الذهبي للموسم الحالي، حيث سجل الثلاثي 48 هدفاً في الدوري الإنجليزي حتى الآن، بمعدل 20 هدفاً في الصدارة للدوليالمصري محمد صلاح، و15 هدفاً في المركز الثالث للبرتغالي ديجو جوتا، و13 هدفاً للجناح السنغالي ساديو ماني.

 

 

 
وإقتحم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، المنافسة بشكل كبير بعد الهاتريك الذي سجله مساء السبت في مرمى فريق نورويتش سيتي خلال المباراة التي حسمها اليونايتد بنتيجة 3 – 2، ضمن منافسات الجولة رقم 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 – 2022.

 
وإشتد الصراع بين صلاح المتصدر ورنالدو صاحب المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث رفع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رصيده إلى 15 هدفا بالتساوي مع دييجو جوتا، لاعب ليفربول، الذي سجل نفس العدد من الأهداف.

 


كما يتصدر محمد صلاح اللاعبين الأكثر مساهمة خلال الموسم الحالي في الدوري الانجليزي تهديفيا برصيد 31 هدفا بواقع 20 سجلها و11 أسيست.

 


ويأتي في المرتبة الثانية النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون، جناح فريق توتنهام، في المركز الثاني في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفا.

 
فيما حل السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول، في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا بفارق هدف وحيد عن صاحب الترتيب السادس هاري كين مهاجم توتنهام.

 
وسابعاً يتواجد ايفان توني، نجم فريق برينتفورد في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بفارق هدف واحد عن كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي الذي سجل 11 هدفا.