السبت 20-04-2024
ملاعب

صلاح وماني صداع يقلق إدارة ليفربول.. كيف ذلك ؟!

مشاهدة-مباراة-مصر-والسنغال


ملاعب - وكالات

أصبح النجمان : المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، جناحا نادي ليفربول الإنجليزي، صداعاً يقلق إدارة “الريدز” مع قُرب نهاية عقديهما مع العملاق الإنجليزي.

اضافة اعلان
 


يقترب نجما ليفربول ساديو ماني ومحمد صلاح من آخر 12 شهرًا من تعاقدهما في آنفيلد ، وهناك “القليل من الدلائل على التقدم نحو التجديد لكلتا الحالتين”.


 
هذا وفقًا لموقع جول العالمي ، حيث يزعم التقرير أيضًا أن رقم 10 “ماني” مرتاح بشأن وضع العقد الحالي.

ليفربول في مأزق بسبب صلاح وماني
يبلغ عمر كلا اللاعبين الآن 29 عامًا والعقد التالي الذي يوقعانه ، سواء كان ذلك في أنفيلد أم لا ، من المرجح أن يكون آخر عقد “كبير” لهما.

 


وتشير أحدث الإضافات الهجومية ، ديوجو جوتا ولويس دياز ، إلى أن يورجن كلوب يخطط للمستقبل مع كلاهما 25 عاما فقط. ولكن خسارة ماني أو صلاح ، أو كليهما ، في نهاية الموسم المقبل ستكون بمثابة ضربة كبيرة للريدز.

ويُعتقد أن مالكي نادي ليفربول FSG على استعداد لجعل الملك المصري اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ النادي ، ولكن إذا زادت أجور صلاح بشكل كبير ، فقد يتوقع ماني زيادة مماثلة في راتبه.

 


وصرح مصدر مسؤل بالنادي بأن “الوضع معقد ، لا يمكننا أن نقدم للاعبين ما يريدون فقط لأن ذلك يتعارض مع الهيكل المالي للنادي وله تأثير على المدى البعيد مع لاعبينا الكبار الآخرين والوافدين الجدد المحتملين”.

 


الوضع ليس مثاليًا في الوقت الحالي ، لكننا بحاجة إلى التركيز على تأمين أكبر قدر ممكن من النجاح هذا الموسم قبل أن نحل حالات عقد محمد صلاح وساديو ماني في الصيف.