الخميس 25-04-2024
ملاعب

بدلاء هاري كين.. 6 أسماء على رادار مانشستر يونايتد

main_image6471ac2613afe


ملاعب - الت تقارير إن مانشستر يونايتد الإنجليزي وضع 6 أسماء للمفاضلة بينها خلال الفترة المقبلة لتعويض الفشل في ضم المهاجم المخضرم هاري كين من مواطنه توتنهام.
اضافة اعلان

وكانت تقارير ذكرت مؤخرا أن دانييل ليفي، رئيس نادي توتنهام، يفضل بيع هاري كين لأحد الأندية غير الإنجليزية وتحديداً ريال مدريد الإسباني، بدلاً من فرق تنافسه محلياً مثل مانشستر يونايتد.

وينوي الهولندي إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد ضم مهاجم من الفئة الأولى بعد المستويات المتواضعة لمواطنه فوت فيغهورست مؤخراً والتي جعلته قريباً من ترك النادي الصيف المقبل بنهاية عقده.

ووضعت صحيفة "مانشستر إيفينينغ نيوز" الإنجليزية 6 أسماء يفكر فيها يونايتد لدعم هجومه حال لم ينضم هاري كين للفريق.

ويتصدر النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي وهداف الدوري الإيطالي القائمة، بعدما سجل 23 هدفا في الكالتشيو هذا الموسم قادت فريق الجنوب للبطولة المحلية لأول مرة منذ 1990 وتوجته بلقب هداف المسابقة.

لكن العائق الوحيد الذي قد يعرقل الصفقة هو المبلغ الكبير الذي يطلبه نابولي لبيع نجمه والمتمثل في 130 مليون جنيه إسترليني.

فيكتور أوسيمان

ويفكر يونايتد داخل الدوري الإيطالي كذلك في راسموس هويلوند، لاعب فريق أتالانتا الصاعد والبالغ من العمر 20 عاماً.

وسجل هويلوند 8 أهداف في 18 مباراة فقط لعبها كأساسي على مدار الموسم الحالي مع الأسود والأزرق، علماً بأن سعره سيكون أقل بكثير من أوسيمين، إذ لا تتجاوز قيمته السوقية 35 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفر ماركت" العالمي.

وفي الإطار نفسه، يريد يونايتد ضم الفرنسي راندال كولو مواني لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني الذي سجل 14 هدفاً وصنع 13 في البوندسليغا هذا الموسم، والبالغ قيمته السوقية 65 مليون يورو.

ولم ينس تين هاغ فريقه السابق أياكس أمستردام الهولندي، حيث تشير التقارير إلى انه معجب بالمهاجم الغاني محمد قدوس (22 عاماً) الذي سجل 18 هدفاً وصنع 6 على مدار 41 مباراة بكل البطولات هذا الموسم، وتبلغ قيمته السوقية 30 مليون يورو.

وفي سياق متصل، يفكر يونايتد في التعاقد مع جونكالو راموس لاعب بنفيكا البرتغالي الذي تألق مع البرتغال في كأس العالم 2022 بتسجيل 3 أهداف.

جونكالو راموس

وسجل راموس 26 هدفاً في كل البطولات هذا الموسم وصنع 12 على مدار 46 مباراة، بينما تبلغ قيمته السوقية 40 مليون يورو.

أما آخر اسم فهو أحد اللاعبين المتواجدين في الدوري الإنجليزي الممتاز وتحديداً إيفان فيرغسون، لاعب برايتون، لكن توقيع اللاعب لعقد تجديد مع ناديه في أبريل/ نيسان الماضي حتى 2028  سيجعل من الصعب جداً التعاقد معه.