الخميس 25-04-2024
ملاعب

بتغريدة من كلمة واحدة.. بوجبا يحير الجماهير

620191217222592


ملاعب - حالة من الحيرة سببها الفرنسي الدولي بول بوجبا نجم وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدما كتب تغريدة قصيرة على حسابه الشخصي على موقع التدوينات المغصرة تويتر .

اضافة اعلان
 

جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مقتنعة تماما بأن الفرنسي الدولي بول بوجبا صانع ألعاب «الشياطين الحمر» قد جدد عقده في «أولد ترافورد» بعدما قال الحاصل على بطولة كأس العالم رفقة منتخب الديوك روسيا 2018 إنه سيعلن عن شيء مهم جدا غدا.

الشكوك دارت حول مستقبل بوجبا مع مانشستر يونايتد على مدار السنة الماضية، وأبدى اللاعب في كثير من الأحيان رغبته في الرحيل عن الفريق في أوائل الموسم الحالي، وسط اهتمام كل من ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي بضم الفرنسي.

لكن تأمل جماهير مانشستر يونايتد أن تكون رسالة بوجبا المثيرة للجدل والمحيرة على مواقع التواصل الاجتماعي هي نهاية للشكوك التي تحيط بمستقبل اللاعب، بعدما كتب في تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة تويتر كلمة: «غدا».

 

لم يظهر بوجبا بالمستوى المطلوب في موسم 2019-2020، حيث لم يشارك سوى في 7 مباريات قبل أن يخضع لعملية جراحية لعلاج إصابة في الكاحل في يناير الماضي.

لكن تجميد نشاط الكرة في إنجترا في مارس الماضي بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) منح بول بوجبا فرصة التعافي من الإصابة ولعب دورًا هامًا في تأهل مانشستر يونايتد إلى بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم «يوروبا ليج» في الموسم المقبل.

 

وبدأ بول بوجبا أيضا في تكوين ثنائي متفاهم جدا مع البرتغالي الدولي برونو فيرنانديز في خط وسط مانشستر يونايتد، كما شهدت علاقة الفرنسي بمديره الفني النرويجي أولي جونار سولسكاير تطورا إيجابيا من جديد.

ويشعر جمهور مانشستر يونايتد بالتفاؤل كثيرا بالعروض القوية التي أظهرها بوجبا منذ عودته من الإصابة، وتأمل في أن يواصل الفرنسي هذا الأداء بقميص الشياطين الحمر.

وتفاعل جمهور أولد ترافورد مع التغريدة التي كتبها بول بوجبا، وطالبه بعضهم بالكشف عن تفاصيل العقد، وغرد أحد الجمهور بنشر صورة عقد وعليه توقيع بوجبا، فيما عبر آخرون عن أمنيتهم بأن يكون إعلان بول بوجبا مهما ومتعلقا ببقائه في النادي.

كان بول بوجبا قد توج رفقة مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي موسم 2016-2017 بعد التغلب على أياكس أمستردام في النهائي.