الثلاثاء 21-09-2021
ملاعب

النصر يلتقي الأهلي في قمة كروية سعودية

156i4rgpijyj5zbnhzeo334mc

ملاعب - وكالات

عشاق الكرة السعودية على موعد مع لقاء ناري بين الكبيرين الأهلي والنصر، اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب «الجوهرة المشعة».

يقدم الأهلي أداءً متميزًا للغاية هذا الموسم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وحقق الفوز في أول مباراتين في مشواره حيث فاز علي الباطن بهدف نظيف، ثم على الوحدة بنفس النتيجة أيضًا.

وسيقاتل الأهلي من أجل الفوز أمام النصر للثأر بعد الهزيمة أمامهم في دوري أبطال آسيا في دور ربع النهائي بركلات الجزاء 4-3، بعدما انتهت المباراة في الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وعلى الجانب الآخر يدخل النصر العالمي المباراة، وعينه على الفوز فقط بعدما فشلوا في تحقيق أي نتيجة إيجابية خلال مشوارهم في الدوري حتى الآن حيث خسروا في أول جولتين في الدوري السعودي أمام الفتح والتعاون.

اضافة اعلان
 

وتغلب الراقي على الجندل بنتيجة 4-1 ثم فاز علي النجوم بنتيجة 3- 1، ثم في دور الثمانية تغلب علي الفيحاء بنتيجة 1-0، وفي ربع النهائي فاز على الوحدة بنتيجة 2-1.


بينما تأهل العالمي لدور نصف النهائي بعد فوزه على عفيف بنتيجة 5-1، ثم الفوز علي البكيرية 4-1، وبنفس النتيجة فاز على ضمك وفي دور ربع النهائي تغلب على العدالة بنتيجة 1-0 .

 

وتقابل الفريقان في 13 لقاء في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، حقق الأهلي الفوز في 9 لقاءات، بينما فاز النصر في أربعة لقاءات، كما أن آخر 5 مواجهات بين الفريقين انتهت بفوز الأهلي، وسجل فيها الأهلي 15 هدفا في شباك العالمي، بينما سجل لاعبو النصر 5 أهداف في شباك الراقي.