الأربعاء 01-05-2024
ملاعب

الكشف عن طلب رونالدو الغريب من عامل غرف الملابس.. "بعد الهاتريك"

1-1507732


ملاعب - أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رصد الكاميرات له خلال مواجهة توتنهام هوتسبيرز في لقاء الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أثناء حديثه مع عامل غرف خلع الملابس في ملعب "أولد ترافورد".
اضافة اعلان

ونجح رونالدو في قيادة الشياطين الحمر لتحقيق فوزًا مثيرًا على منافسه توتنهام، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل كريستيانو أهداف مانشستر يونايتد جميعها، في حين سجل هاري كين وهاري مهاجم السبيرز وهاري ماجواير مدافع الأحمر في شباكه بالخطأ ثنائية الضيوف.

 

هذا الفوز مكّن مانشتر يونايتد من العودة إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، برصيد 50 نقطة بفارق 6 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث.

طلب غريب من رونالدو لعامل غرف خلع ملابس مانشستر يونايتد

وأوضحت صحيفة "الصن" الإنجليزية في تقرير لها نشر صباح اليوم الأحد، أن طريقة رونالدو في اللعب أمام توتنهام توضح بشدة المزاعم بشأن حقيقة بقاء أو رحيل المهاجم المخضرم عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري.


وأشارت الصحيفة أن رونالدو قرر الخروج سريعًا من ملعب أولد ترافورد عقب مباراة الأمس، وبعد أن رد التحية لجمهور مانشستر يونايتد.


وأكدت الصحيفة أن الحديث الذي دار بين رونالدو وموظف غرفة خلع الملابس، كان بسبب طلب الأول باحضار الكرة الخاصة بالمباراة، والتي سوف يحتفظ بها بعد تسجيله للـ "هاتريك".

ومن المعروف أن اللاعب الذي يسجل ثلاثة أهداف أو أكثر في مباراة واحدة يستطيع الاحتفاظ بكرة المباراة معه.