الأربعاء 05-10-2022
ملاعب

الفخر يغمر برونو فيرنانديز بسبب صلاح وكين

FLtC5bLWUAEA9HL


ملاعب - وكالات

أعرب برونو فيرنانديز، متوسط ميدان مانشستر يونايتد، عن فخره بالمنافسة مع الثنائي محمد صلاح وهاري كين، في قائمة أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف في الدوري الإنجليزي.
اضافة اعلان

ويحتل فيرنانديز المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف في البريميرليج في آخر موسمين (2020- 2021) و(2021- 2022)، بعدما ساهم في 43 هدفًا، ويتصدر صلاح القائمة (52) ويأتي من بعده كين (44).

وعن معرفته بإحصائياته الخاصة قال فيرنانديز في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "لا، في بعض الأحيان أثناء التواجد في مقر التدريبات، تعرض تلك الأرقام على شاشة التلفزيون، ولكني لا أشعر بالقلق تجاهها".

وأضاف: "بالطبع كلاعب أريد تقديم أرقام أفضل من تلك التي قدمتها الموسم الماضي، أريد دائمًا التحسن وتسجيل المزيد من الأهداف وصناعة عدد أكبر أيضًا وخلق فرص لزملائي، ولكن الأهم هو إظهار ذلك في أرض الملعب، وإظهار ثبات المستوى واستمرار التطور".

وتابع: "شرف لي التواجد في تلك القائمة، فمنذ قدومي إلى هنا وتتم مقارنتي بهاري كين والذي سجل عددًا كبيرًا من الأهداف الموسم الماضي، وصنع عددًا كبيرًا أيضًا، كما أن مو صلاح لاعب مذهل يسجل هو الأخر الكثير من الأهداف، وبالتالي أنا سعيد للتواجد في تلك القائمة".

وأتم: "أشعر بالفخر مما أقدمه، ولكن هناك المزيد دائمًا، وأعتقد أنه يمكنني تقديم ما هو أفضل بالتأكيد".