الخميس 25-04-2024
ملاعب

أوزيل يختار فريق أحلامه ويقلل من شأن ميسي !!

article_1572117232


ملاعب - قلل النجم الألماني مسعود أوزيل، لاعب وسط نادي أرسنال الإنكليزي، من شأن أسطورة برشلونة، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وفقا لما ورد في موقع "غول" الرياضي.

اضافة اعلان

فقد رفض لاعب ريال مدريد السابق، أن يضم ميسي إلى تشكيلته المثالية التي يراها  تصلح لتكوين "فريق أحلام" في كرة  القدم، فيما تضمنت قائمته 8 لاعبين سابقين في صفوف "الميرنغي" عملاق العاصمة الإسبانية.


ولدى سؤال المعجبين لأوزيل عبر موقع توتير عن التشكيلة التي يراها مثالية  لفريق كرة قدم، اختار في حراسة المرمى الأسطورة الإسباني المعتزل إيكر كاسياس، وفي الدفاع اختار زملائه السابقين في المنتخب الألماني جيروم بواتينغ وفيليب لام، بالإضافة إلى قائد ريال مدريد سيرجيو راموس.


أما خط الوسط فتألف من كازورلا وتشابي ألونسو، مع ثلاثي ريال مدريد السابق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا والأرجنتيني أنخيل دي ماريا.
وفي خط الهجوم وقع الاختيار على النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي تألق الموسم الماضي مع ريال مدريد وأحرز  برفقته لقب الدوري الإسباني.


وكان أوزيل قد أمضى أربعة مواسم مع ريال مدريد بين عامي 2010 و 2013، وفاز  وقتها بالدوري الإسباني مرة وكأس الملك مرة واحدة أيضا.


وعندما سئل "المايسترو" عن أفضل ذكرياته في العاصمة الإسبانية، أجاب: "الألقاب التي فزنا بها هناك كفريق".


وبعد الفترة التي قضاها في مدريد، انتقل أوزيل إلى شمال لندن، وقضى هناك سبعة مواسم مع آرسنال حتى الآن.


وتعد فترة لعبه مع "المدفعجية" مليئة بحالات الصعود والهبوط، إذ ساعد أوزيل فريقه في الفوز بكأس الاتحاد الإنكليزي ثلاث مرات، لكنه وجد نفسه مؤخرًا خارج حسابات مدرب الفريق مع دخول عقده موسمه الأخير.


وكان عقد أوزيل مع أرسنال موضع نقاش كبير، إذ يحصل اللاعب الدولي الألماني السابق على راتب هائل يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، أي ما يعادل 455.79 ألف دولار أميركي.


وعلى الرغم من أن آرسنال قد حاول التخلص من أوزيل، إلا أن إدراة النادي لم تتمكن من إيجاد راغب في شرائه، فيما أعلن الأخير عن نيته في البقاء في لندن حتى نهاية عقده.