الجمعة 19-04-2024
ملاعب

النني قريب من الرحيل عن أرسنال

108655


ملاعب - عاد محمد النني إلى فريق آرسنال الإنجليزي وخاض مباراة درع المجتمع أمام فريق ليفربول، والتي تغلب فيها الجانرز على الريدز بركلات الترجيح، لكن اللاعب المصري الدولي قد يكون موضوع انتقال جديد.

بعد أن أمضى النجم المصري محمد النني، الذي يخضع لعقد حتى 2022، الموسم الماضي على سبيل الإعارة إلى بشكتاش وكان مرتبطًا بالعودة للنادي التركي.

ومع ذلك، وفقًا لموقع «توتو ميركاتو» الإيطالي وما نشره (موقع football.london)، فإن سامبدوريا مهتم أيضًا باستقدام لاعب خط الوسط على سبيل الإعارة لمدة موسم.

تحول كلاوديو رانييري مدرب سامبدوريا بالفعل إلى الدوري الإنجليزي مرة واحدة هذا الصيف، حيث وقع مع مايا يوشيدا من ساوثهامبتون بعد فترة إعارة، وقد يكون محمد النني ثاني لاعب ينتقل إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد عدة سنوات في إنجلترا.

اضافة اعلان
 

النني، الذي لعب ثماني مباريات فقط في الدوري مع أرسنال في موسم 2018/ 19، سجل مرة واحدة في 33 مباراة في جميع المسابقات مع بشيكتاش الموسم الماضي.

وتألق محمد النني خلال مباراة درع المجتمع بين آرسنال وليفربول، وكان أبرز اللاعبين في فريقه، ونال إشادة كبيرة من المحللين والجماهير بالإضافة لمدرب الجانرز أرتيتا عقب المباراة.

وفي حال انتقاله إلى صفوف فريق سامبدوريا الإيطالي، ستكون تلك التجربة هي الرابعة له في الدوريات الأوروبية، حيث لعب مع بازل في الدوري السويسري وآرسنال في البريميرليج وعاد مؤخرًا لصفوف الفريق الإنجليزي بعد تجربة جيدة في الدوري التركي.

يتطلع أرتيتا إلى إعادة ترتيب صفوف فريق آرسنال هذا الصيف بعد حصوله على المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، والبداية كانت بإعادة التعاقد مع داني سيبايوس على سبيل الإعارة من ريال مدريد، يوم الجمعة.

 

المصدر: صحيفة (as) الإسبانية