الجمعة 26-04-2024
ملاعب

أرسنال في مهمة صعبة أمام برايتون بالدوري الإنجليزي

newFile-1


ملاعب - وكالات

يستضيف ملعب "فالمر" في تمام السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، مواجهة فريقي برايتون مع نظيره أرسنال في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

اضافة اعلان
 


يحتل أرسنال المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بعد مرور 6 جولات من عمر المسابقة ، بفارق 5 نقاط خلف المتصدر ليفربول، جمعها من 3 انتصارات، مقابل 3 هزائم حتى الآن ، ويحتل برايتون المركز السادس برصيد 13 نقطة.


 
وبعد خسارة أول ثلاث مباريات للمدفعجية في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالى، انتفض على نحو مثير محققًا ثلاثة انتصارات تواليًا على حساب نوريتش سيتي وبيرنلي وأخيرًا الجار توتنهام في ديربي لندن.


وكان الجهاز الفني لفريق أرسنال تلقى ضربة موجعة قبل الموعد المرتقب أمام مضيفه برايتون، وهو التأكد من خروج السويسري جرانيت تشاكا من حسابات الجانرز لمدة 3 أشهر، بسبب الإصابة على مستوى الركبة.

 

 

من جانبه، تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال عن مباراة برايتون قائلا فى المؤتمر الصحفي: "ستكون مباراة صعبة حقًا، لقد كانوا في طريق جيد حقًا، إنهم يلعبون بشكل جيد ويحصلون على النتائج التي يستحقونها، إنها مباراة تنافسية حقًا نتطلع إليها ونعلم أهميتها."

 


وأوضح ميكيل أرتيتا: "لا يزال هناك أشياء يجب تحسينها من مباراة توتنهام."
وعن الانتصار أمام برايتون مرتين الموسم الماضي؟ قال ميكيل أرتيتا: "إنه موسم مختلف بزخم مختلف ولا ينبغي أن نركز عليه. يجب أن نركز فقط على كيفية الاستعداد لتقديم أفضل أداء ممكن وبعد ذلك نحاول الفوز بالمباراة."